اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الفن » حقيقة علاقة مي عز الدين وأحمد السعدني ؟!! .. تفاصيل مثيرة
حقيقة علاقة مي عز الدين وأحمد السعدني ؟!! .. تفاصيل مثيرة
حقيقة علاقة مي عز الدين وأحمد السعدني ؟!! .. تفاصيل مثيرة

حقيقة علاقة مي عز الدين وأحمد السعدني ؟!! .. تفاصيل مثيرة

16 أبريل 2018


أحدثت الفنانة الشابة مي عز الدين الجدل بشكل كبير حولها مؤخرًأ، خاصة بعدما نشرت صورة جديدة لها مع الفنان الشاب أحمد السعدني عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ما أحد جدل واسع بين متابعيها.

وتسبب ما قالته الفنانة مي عز الدين في تعليقها على الصورة التي نشرتها مؤخرًا، مع الفنان أحمد السعدني في إشعال مواقع التواصل كافة، خاصة في أعقاب تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي التدوينات التي كان الفنان حسام حبيب يكتبها للفنانة شيرين قبل إعلان ارتباطهما رسميًا.

وكان الفنان أحمد السعدني قد نشر صورة لهما معًا عبر حسابه على “إنستجرام” وعلق عليها فقال: ” أختي الحقيقية شكرًا لك على الوقوف بجانبي في أيامي الصعبة “، فيما ردت الفنانة مي عز الدين عبر الصورة التي نشرتها مؤخرًا رفقة الفنان أحمد السعدني: ” بحبك ياعيون أختك أنت، يارب أشوفك دايمًا مرتاح “.
أما عن متابعي الثنائي مي عز الدين وأحمد السعدني، فقد انهالوا عليهم بالسخرية والانتقادات، مؤكدين أن الفنان حسام حبيب كتب نفس الكلمات تقريبًا للفنانة شيرين عبد الوهاب للتعبير عن مدى قربهما من بعض، وفي النهاية أعلنا زواجهما بعد قصة حب بينهم، وتساءل المتابعين هل تجمع الثنائي الفني الأخر قصة حب مثل حسام حبيب وشيرين ؟

كما وأن هذه لم تكن المرة الأولى لأحمد السعدني ومي عز الدين في نشر صورهما معًا والتعليق عليها بتعليقات تثير الجدل حول علاقتهما، خاصة بعدما اجتمعا في عمل درامي واحد مؤخرًا، في مسلسل “وعد” في سباق دراما رمضان الأخيرة.

اخبار اليوم