اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الفن » الداعية معز مسعود ينتج عملا دراميا لرمضان !!! .. ما القصة ؟
الداعية معز مسعود ينتج عملا دراميا لرمضان !!! .. ما القصة ؟
الداعية معز مسعود ينتج عملا دراميا لرمضان !!! .. ما القصة ؟

الداعية معز مسعود ينتج عملا دراميا لرمضان !!! .. ما القصة ؟

16 أبريل 2018

كشف الداعية معز مسعود، أنه يعرض قريبًا عملًا دراميًا يحمل اسم “السهام المارقة” من رؤيته وإنتاجه بالتعاون مع شركة أبو ظبي للإعلام، وشركة “فيلم كلينيك” للمنتج محمد حفظي.

وكتب “معز” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “على بركة الله وبفضله نعرض قريبا العمل الدرامي الأحدث، نستكمل فيه رحلتنا التي بدأناها سويا في (خطوات الشيطان) و(اشتباك): مسلسل (السهام المارقة) رؤيتي وإنتاجي مع شركة أبو ظبي للإعلام من خلال شركتي “أكاميديا بيكتشرز” بالتعاون مع شركة “فيلم كلينيك” للمنتج محمد حفظي.

تابع “مسعود”: اسم (السهام المارقة) مأخوذ من الحديث الشريف الذي يصف الخوارج بأنهم “يَمْرُقُونَ (يخرجون) مِنَ الإِسْلاَمِ مُرُوقَ السَّهْمِ مِنَ الرَّمِيَّةِ“.

وأضاف قائلًا: وقصة المسلسل بدأت بقصة فيلم كتبه أصدقائي محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب ليكون من إخراجي وقررت مع صديقي محمد حفظي تحويله إلى مسلسل على أن يخرجه صديقنا محمود كامل، والمسلسل مقرر عرضه حصريًا على قناة أبو ظبي خلال شهر رمضان 1439/ 2018 إن شاء الله.

واختتم: ويضمّ مسلسل (السهام المارقة) مجموعة متميزة من نجوم الوطن العربي حيث يشارك من مصر كل من الفنانين شريف سلامة وهاني عادل وشيري عادل ووليد فواز، ويشارك من بقية العالم العربي كلٌ من الفنانة التونسية عايشة بن أحمد والفنانة اللبنانية دياموند أبو عبود والفنان العراقي كامل إبراهيم، مع ظهور خاص للفنان السعودي هشام فقيه”.

اخبار اليوم