اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار عاجلة » سيولة بـ4 كباري وكثافات بمحور 26 يوليو.. تعرف على حالة المرور اليوم
سيولة بـ4 كباري وكثافات بمحور 26 يوليو.. تعرف على حالة المرور اليوم
سيولة بـ4 كباري وكثافات بمحور 26 يوليو.. تعرف على حالة المرور اليوم

سيولة بـ4 كباري وكثافات بمحور 26 يوليو.. تعرف على حالة المرور اليوم

16 أبريل 2018

تقدم «التحرير» لقرائها خدمة التعرف على حالات الطرق يوميًا، للتسهيل عليهم لمعرفة أكثر الطرق التي بها سيولة مرورية وتجنب الأخرى المزدحمة.

كثافات مرورية بمحور 26 يوليو

شهدت محاور القاهرة والجيزة كثافات مرورية متوسطة، بمعدلات تسير تصل نسبتها إلى 60 %، اليوم الاثنين، دون تسجيل أية حوادث تصادم.

ورصدت شاشات غرفة عمليات المرور تحت إشراف اللواء عصمت الأشقر وجود تكدس مروري أعلى محور 26 يوليو للقادم من مناطق أكتوبر والشيخ زايد اتجاه ميدان لبنان، ويفضل اتخاذ محور روض الفرج الذي يعمل بشكل جيد.

الطريق الدائري يشهد كثافات مرورية مرتفعة للقادم من المنيب المتجه إلى الأوتوستراد تنحصر في الأمر نفسه للقادم من مناطق المريوطية.

شاهد أيضًا: خليك في الأمان.. دليلك الشامل للعلامات والإرشادات المرورية (صور)

في محافظة القاهرة، سجلت غرفة العمليات كثافات مرتفعة بمنزل كوبري العروبة المتجه إلى مطار القاهرة بسبب تعطل سيارة ميني باص، وتسببت مصادمة بين سيارتين أمام مسجد الرحمن الرحيم في تكدس مروري بصلاح سالم للمتجه إلى مناطق الفردوس، ويفضل محور النصر أو الخليفة المأمون.

وتم رصد كثافات مرورية للقادم من الأوتوستراد اتجاه المعادي وصقر قريش، ونصح مصدر بغرفة عمليات المرور قائدي السيارات اتخاذ كورنيش النيل.

الكباري الناقلة للحركة المرورية بين محافظتي القاهرة والجيزة "أكتوبر – 15 مايو – الساحل – الجامعة – الجلاء" تعمل جميعها بشكل جيد وطبيعي دون أي معوقات، ويفضل كوبري الجلاء.

شاهد أيضًا: «التحرير» تكشف كيفية تحرير المخالفات عند كسر الإشارات الإلكترونية (فيديو)

بالانتقال إلى محافظة الجيزة، يشهد شارع السودان أمام محطة مترو الجامعة كثافات مرورية للقادم من كوبري فيصل إلى الدقي، ويفضل شارع الجامعة.

ويشهد شارع الدقي تكدس مروري للقادم من الأورمان إلى وزارة الزراعة، الأمر نفسه بمحور أحمد عرابي للقادم من الطريق الدائري إلى المهندسين، ويفضل محور صفط اللبن.

اخبار اليوم