اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » سيارات » BMW تدعم سياراتها الكهربائية بتطوير البطاريات
BMW تدعم سياراتها الكهربائية بتطوير البطاريات
BMW تدعم سياراتها الكهربائية بتطوير البطاريات

BMW تدعم سياراتها الكهربائية بتطوير البطاريات

20 أبريل 2018

تعكف شركة BMW الألمانية العملاقة على تطوير الموديلات الكهربائية لسياراتها خلال الفترة الأخيرة، وذلك عبر تحسين قدرات البطاريات العاملة بها، ومن ثم إتاحة الفرصة لمزيد من التطور على مستوى الأداء الخاص بقدرات السيارات الكهربائية على العمل لمسافات وأوقات أطول، وهو الأمر الذي من المتوقع أن يضمن للشركة الألمانية العملاقة مزيدًا من القدرة على التنافس في الأسواق العالمية، خاصة أن السيارات الكهربائية والهجين باتت تمتلك شعبية واسعة على مستوى الأسواق العالمية.

وفقا لما ورد على موقع شبكة سي نيت، فإن عملية التطوير التي تعكف عليها العملاقة البافارية في الوقت الحالي ستشمل تعديل الخلايا الخاصة بالبطارية لتكون أكثر قدرة على العمل لفترات أطول، وهو ما قد يعني إمكانية طرح مزيد من الموديلات الجديدة أو تطوير النسخ الحالية من السيارات الكهربائية لـBMW أو شركة ميني.

وتجهز الشركة البافارية العملاقة للعديد من التقنيات الخاصة بالسيارات الكهربائية، والتي ينظر إليها في الوقت الحالي على أنها إحدى أيقونات صناعة السيارات بشكل عام، وهو الأمر الذي دفع "بي إم دبليو" لتحديث موديلاتها المتطورة في هذا الصدد.

ودعمت الشركة الألمانية "إكس 3" بنموذج الأداء المتطور الخاص بها "M Performance" الشهير، وذلك في النسخة التي الكشف عنها خلال سبتمبر الماضي من السيارة الرياضية متعددة الأغراض في الأسواق العالمية.

وتعد السيارة الرياضية التي أصدرتها "بي إم دبليو" خلال الفترة الماضية منافسة بشكل رئيسي لسيارتي "أودي A5" و"مرسيدس GLC"، وهي تنتمي إلى طراز السيارات الرياضية متعددة الأغراض متوسطة الحجم، وهو ما يعني أن الشركة البافارية العملاقة ستسعى خلال الفترة المقبلة للرهان بشكل رئيسي عليها، وسط ارتفاع الطلب على السيارات الكهربائية الرياضية متعددة الأغراض.

اخبار اليوم