اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الفن » عمرو يوسف يكشف سبب غريب وراء منعه لكندة علوش التحدث باللهجة السوري !
عمرو يوسف يكشف سبب غريب وراء منعه لكندة علوش التحدث باللهجة السوري !
عمرو يوسف يكشف سبب غريب وراء منعه لكندة علوش التحدث باللهجة السوري !

عمرو يوسف يكشف سبب غريب وراء منعه لكندة علوش التحدث باللهجة السوري !

19 يونيو 2018


كشف الفنان عمرو يوسف، عن السبب الغريب الذي فرض على وزجته الفنانة السورية كندة علوش، عدم التحدث معه أو أمامه باللهجة السوري، مؤكدًا أن السبب كان مسلسل “طايع” حيث ظل يتحدث معها في منزلهما باللهجة الصعيدي.

وأشار الفنان عمرو يوسف، خلال حديثه لبرنامج “هنا العاصمة” مع الإعلامية لميس الحديدي، أنه كان يحاول طوال 3 أشهر التدرب على الحديث باللهجة الصعيدي، ومنذ بدأ فترة تدريبه حرم زوجته كندة علوش من الحديث معه باللهجة السوري حتى يتقن اللكنة بشكل جيد.

وأضاف عمرو يوسف، خلال حديثه مع لميس الحديدي، إنه سقط في فخ الأخطاء في اول أيام تصوير، حيقث قال أثناء تصويره لأحد المشاهد في المسلسل كلمة “سوري”، الأمر الذي استفزه للغاية ومن يومها قام بحرمان زوجته بالتحدث أمامه في منزلهما باللهجة السوري.

وتابع الفنان عمرو يوسف، مؤكدًا أن الأكثر غرابة أنه كان يتداول الحديث مع أصدقائه ومعارفه باللكنة الصعيدي، حتى يستطيع إتقانها بشكل كبير والتصرف في مواقع التصوير المختلفة بشكل أسرع، مشيرًا بأن هذه الطريقة جعلته يتعرض لمواقف ساخرة ممن حوله، إلا أنه كان يسعى لإتقان اللكنة بسرعة.

جدير بالذكر، أن مسلسل “طايع” عُرض خلاال دراما رمضان 2018، وحقق نجاح مبهر وسط متابعينه وجماهير الفنان عمرو يوسف، وشارك في بطولته عمرو يوسف، صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، علي قاسم، مي الغيطي، وأحمد داش، المسلسل من تأليف، محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة.

اخبار اليوم