اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الحوادث » مصرع مواطن وزحام بكوبري أكتوبر.. تعرف على حالة المرور اليوم
مصرع مواطن وزحام بكوبري أكتوبر.. تعرف على حالة المرور اليوم
مصرع مواطن وزحام بكوبري أكتوبر.. تعرف على حالة المرور اليوم

مصرع مواطن وزحام بكوبري أكتوبر.. تعرف على حالة المرور اليوم

11 يوليو 2018


تقدم «التحرير» لقرائها خدمة التعرف على حالات الطرق يوميًا، للتسهيل عليهم لمعرفة أكثر الطرق التي بها سيولة مرورية وتجنب الأخرى المزدحم، إذا تشهد محافظة القاهرة خلال فترة الذروة الصباحية معدلات سير متوسطة على كافة المحاور على مستوى المدينة وجميع الطرق تعمل بصورة طبيعية.

وشهد ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، سيولة وانتظامًا في حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان وكوبري قصر النيل وشارع قصر العيني، بالإضافة إلى انتشار أفراد وأمناء شرطة الإدارة العامة لمرور القاهرة على المداخل والشوارع الرئيسية، لتسهيل حركة السيارات.

للاستعلام عن مخالفاتك (اضغط هنا)

وظهرت بعض الكثافات المرورية أعلى طريق إسكندرية الزراعي أمام القادم من الأقاليم وفي طريقه إلى القاهرة، وانتظمت حركة السيارات بميدان روكسي ورابعة وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات في الميادين الرئيسية في العاصمة.

اقرأ أيضًا| خليك في الأمان.. دليلك الشامل للعلامات والإرشادات المرورية

وتوقفت حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر، بسبب تصادم 3 سيارات مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين، وذلك بسبب تخطي سيارة منهم للاتجاه الآخر واصطدامها بسيارتين، وانتقلت أوناش المرور لسحب الكثافات المرورية من الطريق.

وتسبب كسر ماسورة مياه بجوار محطة مترو المرج الجديدة في تباطؤ حركة السيارات بالطريق وتم إخطار شركة الصرف للدفع بالسيارات لشفط المياه، فيما تتمركز الخدمات المرورية بالمكان للعمل على تنظيم حركة المرور.

اقرأ أيضًا| «التحرير» تكشف كيفية تحرير المخالفات عند كسر الإشارات الإلكترونية

وتسبب أيضًا كسر ماسورة مياه فى طريق الواحات في تباطؤ حركة السيارات بالطريق في الاتجاه إلى أكتوبر وتم إخطار شركة الصرف للدفع بالسيارات لشفط المياه، فيما تتمركز الخدمات المرورية بالمكان للعمل على تنظيم حركة المرور .

وظهرت كثافات مرورية بميدان الشركات فى مدينة نصر بسبب أعمال إصلاحات صرف صحى، ما أدى إلى توقف حركة المرور للمتجه من الشركات إلى محزر الشهيد وانتقل رجال المرور لتسيير حركة السيارات.

اخبار اليوم