اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الفن » إيناس: زوجي طلب مني هذا الشيء أمام أصحابه فغضب الله عليه… اليكم التفاصيل الصادمة!!
إيناس: زوجي طلب مني هذا الشيء أمام أصحابه فغضب الله عليه… اليكم التفاصيل الصادمة!!
إيناس: زوجي طلب مني هذا الشيء أمام أصحابه فغضب الله عليه... اليكم التفاصيل الصادمة!!

إيناس: زوجي طلب مني هذا الشيء أمام أصحابه فغضب الله عليه… اليكم التفاصيل الصادمة!!

11 يوليو 2018


تكسير الضلوع كان جزاء صبرها عامين على زوج لم يتوقف يوما عن إهانتها بمناسبة أو بدون مناسبة، كسر ذراعها في أول شجار، ثم عاد لكسر ساقها فى شجار آخر، ولكنها لم تتوقف عن الصبر، والانصياع لنصائح «حافظى على بيتك»، وكلما اشتكت إيناس لأهلها كانت الإجابة «ياما بيحصل أكتر من كده فى البيوت»، قبل أن تقرر وضع حد لتلك الحياة في كنف زوج احترف تعذيبها.

«عندما وافقت على الارتباط بزوجى لم أكن أتوقع أنني سأتعرض للإهانات والضرب المبرح والاتهامات التي أخذ ينشرها بين الجميع حتى صدقوها، وظنوا أننى بالفعل المتسببة فى الكوارث التى تحدث له ناسين بذلك أن كل ابتلاء هو من عند الله».. بتلك الجمل استهلت إيناس حديثها عن أسباب طلبها الخلع من زوجها للضرر.

وأضافت الزوجة: “لم أسلم من لسانه ومن قلة ذوقه أمام الجميع حينما يصفني بالبومة أمام أصدقائه وعائلته لينادي عليا قائلا: «تعالي يا بومة، مش بتردي ليه يا نحس، منورة يا جلابة المصايب»”.

تدخل ربة المنزل في موجة بكاء تنهمر فيها دون توقف ننتظر لحظات حتى تهدأ وتعاود الحديث: «بعد الزواج قررنا معا أن نذهب إلى الغردقة للاحتفال بما يسميه البعض “شهر العسل” ولكنه عكس ذلك تماما كما حدث لي، فور رجوعنا من شهر العسل شاء الله أن تتعرض الأسهم الخاصة بشركته فى البورصة للخسارة الفادحة، وخلال تلك الفترة أصبح عصبيا بصورة جنونية، ورغم ذلك وقفت معه وصبرت وأعطيته كل ما أملك من مجوهرات ومال خاص بى حتى نقف مرة أخرى ونستعيد ما خسرناه».

وأكملت: «بعد 3 أشهر من زواجنا رزقنى الله بالحمل، ولكن للأسف بسبب الضغط العصبى والنفسي الذي يسببه لي زوجي المعقد المجنون فقدت الجنين ولم يوفقني الله في بقائه، فاتهمنى بالنحس، ومن وقتها أصبح يعتدى على ضربا وتركت خلال فترة زواجى منزله عدة مرات ورجعت بسبب ضغط أهلى عليَّ، إلى أن فقد كل ما نملك مؤخرا بسبب أخلاقه التى ساءت، وعدم الصبر على الابتلاء وأصبح ملازما للخمور والقمار، وكان أحيانا يريدني أن أشاركه شرب الخمور مع أصحابه ورفضت، ووقتها أحضر شماعة أخطائه وعلقها عليَّ وقام بنشر أكاذيب بين الناس بأنني السبب فى كل ما يحدث له، وللأسف الكثير منه صدقوه حتى فى عملى».

واختتمت الزوجة البائسة: «لم أحتمل العيش مع هذا الشخص فقد وقع من نظري لابتعاده عن الله، فهو دائم الإحساس بعدم الرضا، فقد استحال زواجنا بعد اليوم ولا أتحمل إهانته مرة أخرى، بسبب اقتناعه أنني السبب فى كل المصائب التى تحدث له فى حياته مؤخرا، لذلك قررت الذهاب لمحكمة الأسرة بمدينة نصر كي أتحرر من ذله وتقييده لي، وأقوم برفع قضية خلع لإهانته لي أمام الجميع وقلل من شأني، يعني هاخلعه علشان أذله».

اخبار اليوم