اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الحوادث » إرهاب الكلاب.. بلطجي يثير رعب أهالي فيصل باستخدام حيوان شرس (فيديو)
إرهاب الكلاب.. بلطجي يثير رعب أهالي فيصل باستخدام حيوان شرس (فيديو)
إرهاب الكلاب.. بلطجي يثير رعب أهالي فيصل باستخدام حيوان شرس (فيديو)

إرهاب الكلاب.. بلطجي يثير رعب أهالي فيصل باستخدام حيوان شرس (فيديو)

13 يوليو 2018


رغم انشغال الكثيرين بمتابعة تفاصيل واقعة انفجار خزاني وقود بمحيط مطار القاهرة الدولي، أمس الخميس، أحدث مقطع فيديو متداول موجة غضب بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يوضح اعتداء شاب على آخر مستخدما كلبا.

مقطع الفيديو الذي لا يتجاوز الدقيقة والنصف نال اهتمام الآلاف الذين تسابقوا في نشره عبر صفحاتهم الخاصة و"الجروبات" المختلفة، مطالبين أجهزة الأمن بسرعة القبض على ذلك الشخص، وتقديمه للمحاكمة العاجلة.

ويظهر الفيديو كلبا من سلالة "روت وايلر" يتحرش بشاب قصير القامة يرتدي تي شيرت أخضر وبنطالا رياضيا، وسط توسلات منه "عيب عليك يا سيد"، وسط ضحكات صديق مالك الكلب الذي حرضه على تمزيق ملابسه "والله مش معايا غيره" ليقضم الكلب إصبعه.

وتقمص مستخدمو "فيسبوك" دور رجال الشرطة في البحث عن صاحب الفيديو، وتوصلوا إلى صفحته الشخصية وتبين أنه يدعى "سيد"، 23 سنة، مقيم بشارع العشرين بمنطقة فيصل.

وجاءت المفاجأة أن ذلك الشاب نشر الفيديو عبر صفحته في وقت سابق من باب التفاخر وفرض السيطرة بمنطقة سكنه، خاصة أنه اشتهر عنه السلوك السيئ، وترويج أقراص الإستروكس، حسب أقوال الجيران، لكنه سرعان ما حذف الفيديو وصورته من الصفحة.

بدوره، قال مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الجيزة إن قطاع المساعدات الفنية يفحص الفيديو المتداول بالتنسيق مع المباحث؛ للوقوف على ملابساته.

style='width: 97%;'>

الواقعة لم تكن الأولى، حيث شهدت منطقة حلوان بمحافظة القاهرة أخرى مماثلة منذ أيام، وذكرت وزارة الداخلية في بيان لها، الثلاثاء الماضي، أن مباحث قسم شرطة حلوان ضبطت شخصين لاحتجازهما أحد الأشخاص، وتسجيل مقطع فيديو له وبثه على مواقع التواصل الاجتماعي حال اعتدائهما عليه.

وأضافت "جاء ذلك فى ضوء ما تم رصده من تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، لشخصين يحتجزان شخصا داخل إحدى الشقق السكنية وتهديده بالإيذاء باستخدام "كلبين"، كما قاما بالتعدي عليه مما أسفر عن إصابته بجروح متفرقة بالجسم".

وتم تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة، حيث تبين أنهما "أحمد.ع.ع" و"زياد.م" عامل ويقيمان دائرة قسم شرطة حلوان.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهما وبحوزة الأول هاتفه المحمول، وتبين احتواؤه على المقطع الذى تم بثه على الموقع، وبمواجهتهما اعترافا بارتكابهما الواقعة بدافع الانتقام نظراً لوجود خلافات بين المتهم الأول والمجنى عليه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اخبار اليوم