اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الحوادث » تحويلات مرورية وكثافات معتادة.. تعرف على حالة الطرق اليوم
تحويلات مرورية وكثافات معتادة.. تعرف على حالة الطرق اليوم
تحويلات مرورية وكثافات معتادة.. تعرف على حالة الطرق اليوم

تحويلات مرورية وكثافات معتادة.. تعرف على حالة الطرق اليوم

13 يوليو 2018


تقدم «التحرير» لقرائها خدمة التعرف على حالات الطرق يوميًا، للتسهيل عليهم لمعرفة أكثر الطرق التي بها سيولة مرورية وتجنب الأخرى المزدحم، إذ تشهد الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، اليوم الجمعة، سيولة مرورية وانسياب حركة السيارات بكل الطرق، وسط انتشار الخدمات المرورية.

للاستعلام عن مخالفاتك (اضغط هنا)

وظهر انسياب في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

شاهد أيضًا: «التحرير» تكشف كيفية تحرير المخالفات عند كسر الإشارات الإلكترونية (فيديو)

وانتظمت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشوارع الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق لتيسير الحركة المرورية فى الصباح.

وتم رصد وجود كثافات معتادة بمحور 26 يوليو للقادم من الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه ميدان لبنان، وتم رصد تكدس للقادم من دائري المريوطية والمنيب والبحر الأعظم اتجاه طريق الأوتوستراد، خاصة منزل الأوتوستراد.

وتوجد سيولة أعلى محور صفط اللبن، والقادم من كوبري فيصل اتجاه محطة مترو جامعة القاهرة بشارع السودان، ومنزل شارعي الجامعة ومراد يعملان بشكل جيد.

شارع الهرم يشهد كثافات معتادة وقت الذروة الصباحية، ويعد شارع فيصل بديلا جيدا في هذا التوقيت، وهناك تكدس بميدان الرماية للمتجه إلى طريق الفيوم.

شاهد أيضًا: خليك في الأمان.. دليلك الشامل للعلامات والإرشادات المرورية (صور)

وكانت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصمت الأشقر، قد أعلنت إجراء تحويلات مرورية بطريق الدائرى بالتقاطع مع طريق السويس الصحراوى، لأعمال توسعة وربط حارات مرورية بالطريق الرئيسى.

وقالت الإدار العامة للمرور، إن التحويلات على الطرق ستكون لمدة يومين، وسط انتشار الخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور وتسييرها.

وأعلنت غلق منزل الطريق الدائري للقادم من أكاديمية الشرطة المؤدي إلى محور الثورة مع إرشاد سائقي السيارات التي ترغب في التوجه إلى المنزل لاستكمال السير بالطريق الدائري بطريق نفق السلام، والدوران من دوران أحمد جلال والعودة مرة أخرى باتجاه المعادى ثم يمينًا بنزلة الطريق الدائرى في اتجاه محور الثورة.

وأوضحت أن أعمال الغلق والتحويلات ستبدأ من الـ12.5 حتى الـ8 صباح اليوم الجمعة، وسيُفتح المنزل على أن تُستكمل الأعمال مرة أخرى من الـ11 مساء الجمعة حتى الـ6 صباح غدٍ السبت.

اخبار اليوم