اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الحوادث » «جوزي غني اسرق اللي انت عايزه».. تفاصيل قصة «اللعوب والخمر» بمدينة نصر
«جوزي غني اسرق اللي انت عايزه».. تفاصيل قصة «اللعوب والخمر» بمدينة نصر
«جوزي غني اسرق اللي انت عايزه».. تفاصيل قصة «اللعوب والخمر» بمدينة نصر

«جوزي غني اسرق اللي انت عايزه».. تفاصيل قصة «اللعوب والخمر» بمدينة نصر

13 يوليو 2018


«فتّش عن المرأة».. مقولة نُسبت لنابليون بونابرت، قصد بها أن المرأة تقف خلف أغلب المؤامرات والجرائم.. مقولة «بونابرت» تطابقت تماما مع واقعة سرقة مبالغ مالية كبيرة من شقة مدير مبيعات بمدينة نصر؛ إذ تبين أن زوجته وراء الحادث بالاشتراك مع عشيقها، بعد أن أخلت له الشقة وسهّلت له سرقتها.

الطريق للحرام
وسط انشغال الزوج بعمله مديرا للمبيعات بفندق شهير لم يلتفت إلى تحسن مزاج زوجته، واعتقد أنها سعيدة بسبب نجاحه في العمل والإنفاق عليها بسخاء لكنه كان واهما، إذ إن في الأمر رجلا ثانيا يعوض الزوجة عن فترات غياب شريك حياتها طوال اليوم، العشيق كان سائقا لدى الزوج، ولاحظ اهتمام زوجة رب عمله بالنظر إليه، وشعر أنها تعاني جفافا عاطفيا فألقى شباكه حولها في أقرب فرصة، وارتمت سريعا في أحضانه ونظمت له لقاءات من متعة ومجون وسهرات بشتى الألوان.

مع تعمق العلاقة بين العشيق والزوجة الخائنة أفصح لها عن حاجته للمال لبدء مشروع ينعم به معها، وشراء شقة حتى يتمكن من استقبالها وإقامة علاقة غرامية في أمان، فزينت له سبل الحصول على مبتغاه «جوزي معاه فلوس كتير تدخل تسرقه وتظبط الدنيا»، وذهب دهاؤها إلى اصطحاب الزوج المخدوع في نزهة يوم الواقعة ليتمكن رجلها الثاني من دخول المنزل وسرقة كل ما تطوله يداه.

منتصف الأسبوع الماضي، كان المقدم خالد سيف، رئيس مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، يعكف على قراءة تحريات عدة قضايا حتى أبلغه الحاجب برغبة "و.و" 40 سنة، مدير مبيعات بفندق، بمقابلته، وأمام رجل الشرطة أفاد الأول باكتشافه كسر باب الشقة سكنه وسرقة خزينة حديدية بداخلها 53 ألف دولار، و100 ألف ريـال سعودي، و358 ألف جنيه، ومشغولات ذهبية، وزجاجات مواد كحولية، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وبالانتقال والفحص تبيّن وجود آثار عنف بباب الشقة سكن المبلِّغ.

بإجراء التحريات تبيّن أن السيارة المستخدمة تحمل أرقام «س.أ» و283 ماركة كيا سيراتو مِلك «ع.ا»، 24 سنة، صاحب محل، وتم ضبطه وضبط السيارة مِلكه وبحوزته 5 زجاجات مشروبات كحولية من متحصلات الواقعة.

وبمواجهته بالمعلومات قرر أن السيارة كانت بحوزة «م.ا»، 35 سنة، سائق سابق لدى المجني عليه، وأضاف أنه تحصّل على الزجاجات الكحولية منه بقصد التصرف فيها بالبيع وأنكر علمه بأنها من متحصلات سرقة.

الصدمة
وباستهداف السائق المتهم تبيّن أنه غادر البلاد منذ 10 أيام إلى دولة لبنان، وبإجراء التحريات حول الأخير تبيَّن أنه على علاقة بزوجة مقدم البلاغ "ج.م"، 38 سنة، مالكة سنتر تعليمي ومقيمة بمحل البلاغ، وأنها تواطأت معه فى ارتكاب الواقعة من خلال قيامها باصطحاب زوجها وأسرتها للتنزه بمنطقة القاهرة الجديدة وقت ارتكاب الحادث.

كما أضافت التحريات أنها طلبت من أحد موظفي السنتر التعليمي مِلكها ويُدعى "ر.ا.ع"، 34 سنة، بالسماح للمتهم "م.ا.ل" بالمبيت طرفه لتسهيل ارتكاب الواقعة.

وأمكن ضبطهما وبمواجهتهما بالمعلومات أقرّ الأول باستضافته للمتهم بالشقة سكنه بناء على طلب زوجة المبلّغ، وأنكر علاقته بواقعة السرقة، بمواجهة زوجة المبلغ أنكرت علاقتها بالواقعة، وباستدعاء المجني عليه تعرَّف على زجاجات الخمور واتهم زوجته و«م.أ.ا» بارتكاب الواقعة، بالتعاون مع عشيقها، الذي خدعها بدوره وسافر إلى لبنان للبدء في حياة جديدة بدون امرأة خائنة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارٍ العمل على ضبط المتهم الهارب.

اخبار اليوم