اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الفن » زواج شيري عادل ونقاب حلا شيحة .. بالصور 8 أحداث صدمت الجمهور في أسبوع !!
زواج شيري عادل ونقاب حلا شيحة .. بالصور 8 أحداث صدمت الجمهور في أسبوع !!
زواج شيري عادل ونقاب حلا شيحة .. بالصور 8 أحداث صدمت الجمهور في أسبوع !!

زواج شيري عادل ونقاب حلا شيحة .. بالصور 8 أحداث صدمت الجمهور في أسبوع !!

13 يوليو 2018


أحداث مثيرة شهدتها الساحة الفنية بعيدًا عن بلاتوهات التصوير، على مدى الأيام السبعة الماضية، وأغلبها كان مفاجأة وتسبب فى صدمة كبيرة للجمهور، على صعيد السياسة سخر الزعيم عادل إمام من قرار وزيرة الصحة، بإذاعة السلام الجمهوري، على صعيد المشاكل، زينة متهمة بـ«عض» طفلة، وجوني ديب ضرب مدير تصوير فيلمه الجديد، أما على صعيد المفاجآت السارة فقد تزوجت شيري عادل من داعية إسلامي مشهور، ونقاب الفنانة المعتزلة حلا شيحة أثار أزمة كبيرة، وغيرها من المفاجآت عن ريهام سعيد وأصالة وجورج كلوني.

1- زواج معز مسعود وشيري عادل

شهد الوسط الفني، أمس الخميس، مفاجأة كبرى فجرها بيان إعلامي خاص بمسلسل «السهام المارقة»، كشف أن الداعية الإسلامي معز مسعود ينوي تقديم جزء ثانٍ من المسلسل الذى عرض فى رمضان الماضي، بعد النجاح الكبير الذى حققه العمل، واختتم البيان بتلك الجملة «يذكر أن معز مسعود وشيرى عادل تزوجا منذ عدة شهور؛ بعد انفصال مسعود عن زوجته السابقة العام الماضي»، ربما كانت المفاجأة وطريقة الإعلان عن الزواج، هما السبب وراء هجوم جمهور السوشيال ميديا، الذى كان حزينا قبل 4 أشهر، بعد سماع خبر انفصال «معز» عن الخبيرة السياحية بسنت نور الدين.

يأتي هذا الزواج على خلفية قيام الفنانة شيري عادل ببطولة مسلسل «السهام المارقة»، الذى يشارك في إنتاجه زوجها معز مسعود مع المنتج محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

زواج شيري عادل ونقاب حلا شيحة .. بالصور 8 أحداث صدمت الجمهور في أسبوع !!

2- حلا شيحة بدون نقاب

وقبل يومين أثيرت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، بفعل صورة ظهرت فيها الفنانة المعتزلة حلا شيحة بدون نقاب، بصحبة أختها الممثلة هنا شيحة مع طبيب الأسنان محمد عماد، الذي كشف فيما بعد أن الصورة قديمة، وتعود للفترة اللاحقة لاعتزالها الفن مباشرة.

كانت حلا قد اعتزلت الفن قبل عدة سنوات وفضلت عدم الظهور على الشاشة وارتدت النقاب، وكان لها تصريح سابق عن أن النقاب لا يمنعها من الحياة: «النقاب لا يمنع الحياة ولا التمتع بالحياة، أنا منتقبة بقالي ١٣ سنة.. ولم أشعر يومًا أني مت زي ما بيتقال، وإن إزاي عايشة كده وإيه الحياة الكئيبة دى، بالعكس أنا عايشة في سعادة قلبية قبل الحياتية، لأن من كان مع الله يسعد في الدنيا والآخرة».

يذكر أن آخر فيلم شاركت فيه الفنانة حلا شيحة «كامل الأوصاف» بطولة عامر منيب، والذى قامت بتمثيله وهي ترتدي الحجاب، وذلك قبل أن تعتزل تمامًا وتبتعد عن الساحة الفنية.

زواج شيري عادل ونقاب حلا شيحة .. بالصور 8 أحداث صدمت الجمهور في أسبوع !!

3- زينة متهمة بـ«عض» طفلة أمريكية

وتأتي الصادمة الثالثة التي تلقاها الجمهور خلال هذا الأسبوع، مع التهمة الموجهة للفنانة زينة بأنها قامت بالتعدي على أسرة أمريكية من أصل مصري؛ حيث تداول رواد موقع «فيسبوك»، مقطع فيديو لمشاجرة بينها وبين عائلة أمريكية من أصول عربية داخل فندق أتلانتس بدولة الإمارات، في أثناء وجودها الأسبوع الماضي، ثم انتشرت أخبار عن اتهامها بالهجوم على تلك الأسرة، المكونة من أب وأم وطفلين، حيث حرر الأب محضرًا ضد الفنانة، ووفقًا للتقرير الطبي الذي أرفقه محامي العائلة بالمحضر، فقد اتهمها بـ«عض» طفلته.

وخرجت زينة لتدافع عن نفسها؛ حيث أصدرت بيانا، الثلاثاء الماضي، ترد فيه على هذه الاتهامات: «في أخبار تتعمد تشويه صورتي، بالتأكيد على قيامى بالاعتداء على طفلة صغيرة، وهي محاولة يائسة من الطرف الآخر؛ لكسب التعاطف معه فى معركته الخاسرة، هذه الواقعة حدثت منذ نحو 10 أيام، ولم أتحدث عنها احترامًا لشعب وحكومة الإمارات الشقيقة، لكني سأحكي الواقعة كما حدثت بالنص حتى لا يتم نشر أخبار مغلوطة؛ كنت فى فندق أتلانتس دبى أجلس فى أحد المطاعم، وفوجئت بأشخاص يقتحمون حياتي الخاصة ويصوروني، ورغم أن هذا يُعد جريمة فى الإمارات، وطلبت منهم بكل ود واحترام الكف عن تصويري فى الخفاء، لكن الرد جاء بالسب والاعتداء علي وشقيقتي من تلك الأسرة، وبشكل مبالغ فيه، واتصلت بالشرطة، وحررت بلاغًا بما حدث، مع العلم أننى تقدمت أولًا بالبلاغ، وهذا مُثبت».

واختتمت الفنانة زينة بأن تلك العائلة حاولت التصالح معها، لكنها رفضت، وأصرت على أن تسير التحقيقات بشكل طبيعي، وعلى الجانب الآخر كلفت السفارة الأمريكية في دبي محاميا كبيرًا من قنصليتها لمتابعة القضية.

4- الزعيم يسخر من السلام الجمهوري

بينما سخر الفنان عادل إمام، من قرار وزيرة الصحة، هالة زايد، بعزف السلام الوطنى بالمستشفيات، حيث قال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشى، الثلاثاء الماضي، ببرنامج «العاشرة مساء» المذاع على فضائية «دريم»، :«يعنى إيه! كل عيان ومريض نعزف له السلام الوطنى.. طيب والخارجين منعزفلهمش؟،المستشفيات مش محتاجة السلام الجمهورى لكنها محتاجة تقديم خدمة علاجية للمرضى».

وتابع: «هل الوزارة تشكك فى الأطباء؟ الأطباء عندنا زى الفل وعندنا علماء وأساطير فى الطب، وفيه ناس بتيجى من بلاد تانية تتعالج عندنا، المريض تعبان هنسمعه السلام الوطنى كل شوية؟.. الوطنية فى العمل، لكن دى منظرة، الكلام دا يتقال للطلبة الصغيرين فى المدرسة، السلام الجمهورى سلام عظيم ومقدس ولازم نحترمه».

زواج شيري عادل ونقاب حلا شيحة .. بالصور 8 أحداث صدمت الجمهور في أسبوع !!

5- «موازين» يصدم جمهور أصالة

تأتي الصدمة الخامسة، بعد إصدار مهرجان موازين الدولى «إيقاعات العالم»، بيانا صحفيا الثلاثاء الماضي، يؤكد خلاله أنهم لم يطلبوا مشاركة الفنانة أصالة فى المهرجان منذ 3 سنوات، حيث قال المستشار الفني محمود لمسفر، المكلف بالبرمجة العربية للمهرجان: «تابعت ما أثارته الفنانة أصالة نصري على حسابها الخاص (إنستجرام) حول أنها تعرضت لعملية ابتزاز من أجل المشاركة، نود أن نوضح الآتي: أولًا: لم تتم برمجة الفنانة أصالة في مهرجان موازين إيقاعات العالم منذ عام 2015 بما في ذلك دورة 2018، ولم يكن هناك أي اتصال على الإطلاق معها بشأن مشاركتها خلال دورة هذه السنة، ثانيًا: سبق أن شاركت الفنانة أصالة 3 مرات في المهرجان، وقد تم التعاون بيننا بكل الاحترافية المعهودة، ثالثًا: أن الواقعة التي أشارت إليها الفنانة أصالة لا علم لي بها على الإطلاق إلا من خلال التدوينة التي نشرتها».

وتعود تفاصيل تلك الأزمة إلى التغريدة التي كتبها المخرج طارق العريان، على حسابه الشخصي بموقع «تويتر»، منذ أسبوعين: «أصالة ليست في مهرجان موازين، لأن هناك شخصا من إدارة المهرجان أراد منها مبلغا من المال كوميشن (عمولة) من تحت الطاولة، لأجل تأمين مشاركتها، وهو أمر مرفوض، وهذا سبب غيابها عن المهرجان»، وردًا على ذلك، قالت أصالة على حسابها الخاص بموقع «إنستجرام»: «في البداية وكنت بأمس الحاجة لأعرف نفسي في البلاد العربيّة، وقد كان حينها عرف سرّي يُدفع من الفنّان لبعض المدراء والمسؤولين عن المهرجانات الكبيرة، لم أرض أن أغني بهذه الطريقة، لأنني وبفضل دعمكم ومحبتكم وثقتكم الكبيرة بي وبشخصي، ومن بعد فضل الله عليَّ وأنتم من بعد، لم أرض لعزتي وكرامة موهبتي واحترامي للأمانة، أن أرشي كي أصل لكم، إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيات المهنة، في الحبيبة الغالية المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف في كل مكان على وجه الأرض».

تابعت: «أنا دائمًا أشتاق لأن ألتقيكم، وأحب أن أغني لكم، مكانكم يا أهل المغرب الحبيب الأقرب لقلبي في أعمق الوجدان، ولا تكترثوا لشخص لا يمثل إلَّا نفسه، وإن لم نلتق اليوم فغدًا قريب، وأنا لن يفعل البعد فيني إِلَّا شوق أكثر للقاء أجمل»، يذكر أن فعاليات الدورة السابعة عشرة من مهرجان موازين أقيمت فى يونيو الماضي، تحت رعاية الملك محمد السادس.

زواج شيري عادل ونقاب حلا شيحة .. بالصور 8 أحداث صدمت الجمهور في أسبوع !!

6- حادث ريهام سعيد

بينما تعرضت الإعلامية ريهام سعيد، لحادث سير، يوم الأحد الماضي، وكان برفقتها زوجها وابنها، حيث أصيبت بكدمات بسيطة تم نقلها على أثرها إلى المستشفى ولكنها غادرت بعد تحسن حالتها، وقام أحد المقربين منها، بنشر صورة السيارة التي تهشمت بسبب الحادث، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وطمأنة الجمهور على صحتها.

7- جورج كلوني يدخل المستشفى

وفى الوقت نفسه أصيب الممثل والمخرج الأمريكي جورج كلوني فى فخذه، يوم الثلاثاء الماضي، على خلفية تعرضه لحادث دراجة نارية فى جزيرة سردينيا الإيطالية، عند مغادرته للفندق، في أثناء تصوير حلقات درامية تليفزيونية، مأخوذة عن رواية Catch 22 للكاتب جوزيف هيلر.

8- هجوم جوني ديب على مدير تصوير فيلمه

دائمًا ما يكون الممثل الأمريكي جوني ديب محل إثارة الجدل، ويبدو أنه يستمتع بهذا، حيث نشرت «سى إن إن»، يوم الثلاثاء الماضي، تقريرا يفيد بأن «ديب» تهجم على جريج بروكس، مدير تصوير فيلمه القادم City of Lies، حيث رفع الأخير قضية عليه يتهمه فيها “بلكمه” على فكه خلال تصويرهما الفيلم، ووصل الأمر، كما جاء فى الدعوى القضائية، بأن كرر اللكمة ولكن هذه المرة على ضلوعه، ولم ينقذه من بين يديه سوى تدخل الحراس الشخصيين لـ«ديب»، وحتى الآن لم يصدر «ديب» وشركة الإنتاج بيانا حول ما حدث، خاصة أن مدير التصوير اتهمه بأنه كان يتعاطى المخدرات خلال التصوير ويفرط في تناول الخمور.

زواج شيري عادل ونقاب حلا شيحة .. بالصور 8 أحداث صدمت الجمهور في أسبوع !!

فى النهاية، تبقى التفاصيل التي تتعلق بالنجوم والمشاهير مثيرة أكثر من أعمالهم الفنية، خاصه وأنها تكشف عن الجانب الآخر من شخصياتهم والذى لا يظهر أمام الكاميرات التي تتبعهم.

اخبار اليوم