اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » أخبار الشرق الأوسط » ميلانيا ترامب.. طفلة في منصب السيدة الأولى ببريطانيا (فيديو وصور)
ميلانيا ترامب.. طفلة في منصب السيدة الأولى ببريطانيا (فيديو وصور)
ميلانيا ترامب.. طفلة في منصب السيدة الأولى ببريطانيا (فيديو وصور)

ميلانيا ترامب.. طفلة في منصب السيدة الأولى ببريطانيا (فيديو وصور)

13 يوليو 2018


على بعد نحو ميلين من "وستمنستر" إحدى مدن إنجلترا، كانت السيدة الأولى بأمريكا ميلانيا ترامب تقوم بجولة في لندن برفقة فيليب ماي زوج رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، ابتداءً من مستشفى رويال تشيلسي.
وعرضت السيدة الأولى ميلانيا ترامب جانبًا طفوليًا عندما ظهرت وهي تلاعب الأطفال وإظهار انفعالات طفولية عند الفوز والخسارة أثناء اللعب مع عدد من الأطفال، حيث أنها كانت تصرخ إذا تقدم السيد فيليب ماي على فريقها لتظهر روح المنافسة.
وكانت السيدة الأولى ميلانيا ترامب ترتدي أثناء اللعب فستانًا من تصميم فيكتوريا بيكهام يبلغ 1،550 جنيه إسترليني (1،910 دولار) وحذاء ذات كعب عالي، بحسب "ديلي ميل" البريطانية.
كما أنها انضمت في وقت سابق من اليوم برفقة زوجها دونالد ترامب إلى الأطفال في ذكرى الخشخاش، لكنها تدخلت اليوم بمفردها حيث حضر الرئيس ترامب وتيريزا ماي عرضًا عسكريًا قبل الاجتماع في تشيكرز لإجراء محادثات حاسمة.
ومن ثم استمعت ميلانيا ترامب إلى أطفال المدارس في مدرسة "سانت جورج" الابتدائية وهم يتحدثون عن القيم، كما أنه من المقرر عودة تيريزا ماي بعد انتهاء جولاتها الخاصة لمشاركة زوجها في اجتماع خاص مع الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا في قلعة "وندسور".

اخبار اليوم