اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » أخبار الشرق الأوسط » زينة تصل القاهرة وتتلقى خبر وفاة خالتها بالمطار
زينة تصل القاهرة وتتلقى خبر وفاة خالتها بالمطار
زينة تصل القاهرة وتتلقى خبر وفاة خالتها بالمطار

زينة تصل القاهرة وتتلقى خبر وفاة خالتها بالمطار

13 يوليو 2018


وصلت الفنانة زينة، إلى مطار القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الجمعه قادمة من دبي عقب قرار النيابة العامة بدبي بالسماح لها بمغادرة البلاد.
وأكد أحمد الزاملي المستشار القانونى لزينة في تصريح خاص لـ"فيتو" أن الفنانة وصلت إلى مطار القاهرة في تمام السادسة مساء، وعقب وصولها تلقت خبر وفاة خالتها أثناء إجرائها عملية "قلب مفتوح".
وأوضح "الزاملي" أن زينة بريئة من جميع الاتهامات التي وجهها إليها المواطن الأمريكي كاشفا أن المدعي مصري يحمل الجنسية الأمريكية وأصر على استفزاز زينة ومطاردتها، وقام بالاعتداء على شقيقتها الأمر الذي دفعها إلى الاتصال بالشرطة وتقديم شكوى ضده، وعقب احتجازه على يد رجال الشرطة بدبي.. قام بتحرير محضر مضاد للشكوى التي حررتها زينة ضده.
وأشار الزاملي إلى أنه عقب تحرير المحضر قام المواطن المصري صاحب الجنسية الأمريكية بمغادرة إمارة دبي برفقة أسرته دون المثول أمام النيابة العامة لاستكمال سير التحقيقات، لافتا إلى أن بحوزة زينة وشقيقتها مجموعة من الصور والفيديوهات تثبت الاعتداء عليهما وأنها ملتزمة حتى الآن بعدم نشرها لتلك الأدلة احتراما لسلطات التحقيق في دبي.
واستطرد: أن الفناة زينة عقب جنازة خالتها سوف توضح للرأي العام حقيقة الواقعة كاملة.
وكانت قد ألغت النيابة العامة في دبى قرار منع الفنانة زينة وشقيقتها من السفر، وسمحت لهما بمغادرة البلاد، عقب التعهد بالمثول للتحقيق حينما يطلب منهما ذلك.
وأصدرت زينة بيانًا صحفيًا، أوضحت فيه ملابسات ما تردد مؤخرًا عن تعديها على أسرة كاملة بمدينة دبي بالإمارات، قائلة: "رغم أنني متاحة لجميع الصحف والمواقع التي كان يجب عليهم أن يحصلوا على حق الرد قبل نشر أقاويل غير حقيقية ودون سند، مع العلم أن هذه الواقعة حدثت منذ ما يقرب من 10 أيام، ولم أتحدث عنها احترامًا لشعب وحكومة الإمارات الشقيقة، ولكنى سأحكى الواقعة كما حدثت بالنص، حتى لا يتم نشر أخبار مغلوطة".

اخبار اليوم