اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الفن » هذه الفنانة اعتذرت عن صورها الجريئة قبل رحمة حسن؟!! .. تفاصيل مثيرة بالفيديو
هذه الفنانة اعتذرت عن صورها الجريئة قبل رحمة حسن؟!! .. تفاصيل مثيرة بالفيديو
هذه الفنانة اعتذرت عن صورها الجريئة قبل رحمة حسن؟!! .. تفاصيل مثيرة بالفيديو

هذه الفنانة اعتذرت عن صورها الجريئة قبل رحمة حسن؟!! .. تفاصيل مثيرة بالفيديو

14 يوليو 2018


مازالت صور الممثلة رحمة حسن هي حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي رغم اعتذارها عنها وتأكيدها أن نشرها جاء رغما عنها بعدما تم سرقتهم من أجهزة المصورة سلمى الكاشف، ولكن هناك فنانة أخرى اعتذرت أيضا عن جلسة تصوير خضعت لها منذ عامين تقريبا.

قبل رمضان 2016 بأيام نشر المصور الفوتوغرافي محمود عاشور مجموعة من الصور للفنانة رزان مغربي، والتي امتازت بجرأتها وارتدائها ثياب مكشوفة، وجاءت بعدها رزان لتعلن عن اعتذارها عن هذه الصور، وحذفتها بعدها بفترة مؤكدة أنها تحترم مشاعر جمهورها.

وعلق عاشور على الأزمة وقتها مؤكدا أن هذه الجلسة خضعت لها رزان قبل أشهر من نشرها، وكانت لصالح إحدى المجلات.

تكرر الأمر منذ فترة مع الفنانة غادة عبد الرازق التي نشرت صورا جريئة عبر حسابها الشخصي بتطبيق Instagram، ووصلتها تعليقات مسيئة لها وناقدة لتصرفاتها، وخرجت بعدها لتؤكد على عدم تحملها مسؤولية الأمر وتعتذر عما بدر منها، وقررت بسبب الهجوم عليها الابتعاد عن السوشيال ميديا لفترة دون مشاركة صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت رحمة حسن أوضحت أنها خضعت لجلسة تصوير خاصة وتم تسريب الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن رحمة حسن نشرت عبر حسابها بـ Instagram فيديوهين تعتذر من خلالهما عن نشر هذه الصور وأوضحت فيهما أنها صورة خاصة التقطتها مع صديقتها المصورة سلمى الكاشف، وأنها لم تكن بقصد النشر ولكن تم سرقتها ونشرها.

وأضافت رحمة أنها نشرت هذه الصور عبر حسابها بـ Instagram بعد أن تم نشرها بشكل كبير على حوالي 100 صفحة، وأنها أرادت أن تقول من خلال نشر هذه الصور أنه لم يكن هناك أي شئ غير أخلاقي أو إباحي في هذه الصور، وإنما هي لحظات شخصية ولم تكن بقصد النشر.

وأشارت رحمة إلى أنها حذفت الصور من على حسابها وتعتذر لجمهورها، مؤكدة أن “هاكرز” هم من سرقوا الصور ونشروها.

اخبار اليوم