الشيطانة «هالة».. تركت زوجها وبناتها وارتمت في أحضان مراهق ثري!!!.. إليكم التفاصيل | اخبارنا اليوم
اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الفن » الشيطانة «هالة».. تركت زوجها وبناتها وارتمت في أحضان مراهق ثري!!!.. إليكم التفاصيل
الشيطانة «هالة».. تركت زوجها وبناتها وارتمت في أحضان مراهق ثري!!!.. إليكم التفاصيل
الشيطانة «هالة».. تركت زوجها وبناتها وارتمت في أحضان مراهق ثري!!!.. إليكم التفاصيل

الشيطانة «هالة».. تركت زوجها وبناتها وارتمت في أحضان مراهق ثري!!!.. إليكم التفاصيل

16 يوليو 2018


“يونس كامل” شاب في منتصف العمر تعرف على “هالة” عن طريق أحد أصدقائه، وجمعتهما قصة حب استمرت 3 سنوات، تطورت إلى قراءة فاتحة وخطبة، كاد تعثره المادي أن يعصف بـ”عش الزوجية”.

لم يستسلم “يونس” لظروفه المادية، وتزوج محبوبته بعد إقناعها بتحسن أحواله مستقبلاً، الأمر الذي تحقق بعد عام، لكنه لم يدم طويلا، وسرعان ما تعثر الزوج ماديًا، لتعرف المشاجرات طريق المنزل.

في يونيو العام الماضي، استيقظت “هالة” مبكرا، وأعدت وجبة الإفطار لزوجها وكوب القهوة، ظلت تداعب ابنتيها “هند” و”فرح”، وطالبتهما بتقبيل يد والدهما قبل ذهابه إلى العمل. وعقب عودته، وجد الأب طفلتيه دون والدتهما، وظن أنها خرجت لشراء بعض مستلزمات المنزل، لكنها لم تأتِ، وتوجه إلى قسم شرطة المرج وحرر محضرا حمل رقم 8699.

سيطر الحزن على “يونس” بعد أن طالت مدة غياب زوجته، قبل أن يتلقى مكالمة من صديقه “أنا شوفت مراتك يا يونس بالصدفة وأنا بازور واحد صاحبي في مدينة نصر”، وأخبره أنها كانت مع شاب لا يتعدى الـ16 من العمر، وتبدو عليها علامات الحمل في الأشهر الأخيرة في أثناء مغادرتها سوبر ماركت بتلك المنطقة.

لم يصدق “يونس” رواية صديقه، وطالبه بمراقبتها حتى يصل إلى ذلك المكان، ليتحول الشك إلى حقيقة فور رؤيته لـ”هالة” مع الشاب المراهق، وحاولت الهرب لكن حالتها الصحية حالت دون ذلك، ليقرر اصطحابها إلى قسم الشرطة، متهما إياها بالزنى بعد اختفائها قرابة عام ونصف العام.

استمعت نيابة المرج لأقوال الزوجة التي أقرت بتركها المنزل هربا من ديون زوجها وأزماته المالية، وأنها ارتبطت بعلاقة غير شرعية بـ”حسام”، الذي وفر لها سبل الراحة والرفاهية بأموال والده الذي يعمل بالخارج، مشيرة إلى أنها حامل بالشهر السابع.

واختتمت “هالة” اعترافاتها أمام رجال المباحث قائلة: “الفقر وحش.. وحسام غني وعيشني عيشة ملوك”، وقررت نيابة المرج برئاسة المستشار أحمد شديد، حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل الشاب.

اخبار اليوم