اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الحوادث » حبس 3 متهمين بالانتماء لـ«داعش» في المنيا
حبس 3 متهمين بالانتماء لـ«داعش» في المنيا
حبس 3 متهمين بالانتماء لـ«داعش» في المنيا

حبس 3 متهمين بالانتماء لـ«داعش» في المنيا

10 أغسطس 2018


أمرت نيابة مركز بني مزار شمال محافظة، اليوم الخميس، بحبس 3 متهمين بالانتماء لتنظيم داعش الإرهابي، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت أجهزة الأمن في المنيا، ضبطت 3 عناصر، تنتمي لتنظيم داعش الإرهابي، أحدهم عائد من سوريا، وكان يشارك في الصراعات المسلحة ضد النظام، وكان الثلاثة مختبئين بمنطقة تقع في عمق الظهير الصحراوي الغربي، بدائرة مركز بني مزار.
وقال مصدر أمني، إن قطاع الأمن الوطني، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي، بإشراف اللواء مجدي عامر مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، شن حملة مداهمة موسعة بالظهير الصحراوي الغربي.
وتمكنت الحملة من إلقاء القبض على كل من «ر.م»، مقيم في مركز بني مزار هارب من حكم بالمؤبد لتورطه في قضية عنف، وصادر ضده حكم من المحكمة العسكرية في وقت سابق بالسجن المشدد 15 سنة، لمحاولته قتل أمين شرطة، في أثناء القبض عليه، وتبين أن المتهم عائد من سوريا، وشارك في الحرب ضد الرئيس بشار الأسد، و«أ.م» عامل، و«م.م»، وكان بحوزة أحدهم سلاح ناري عبارة عن طبنجة وطلقتين.

وتحرر بواقعة الضبط المحضر اللازم، وتجري سلطات الأمن تحقيقات مكثفة مع المضبوطين للتعرف على أبعاد أنشطتهم الإجرامية، وتولت النيابة العامة التحقيقات التي أصدرت قرارها المتقدم.

اخبار اليوم