اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار عاجلة » تعيين جيهان صالح مستشار اقتصادي لرئيس الوزراء
تعيين جيهان صالح مستشار اقتصادي لرئيس الوزراء
تعيين جيهان صالح مستشار اقتصادي لرئيس الوزراء

تعيين جيهان صالح مستشار اقتصادي لرئيس الوزراء

10 أغسطس 2018

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارا بتولي الدكتورة جيهان ممدوح محمد صالح، العمل مستشارا اقتصاديا لرئيس مجلس الوزراء.

وذكر المكتب الإعلامي لمجلس الوزراء، في بيان له، اليوم الجمعة، أن أخر منصب شغلته الدكتورة جيهان صالح هو عميد كلية النقل الدولي واللوجيستيات منذ عام 2013 بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في الاسكندرية، مضيفا أنها حصلت على بكالوريوس الاقتصاد من الجامعة الأمريكية بمصر والماجيستير والدكتوراه في الاقتصاد من شيكاغو في أمريكا.

اقرأ أيضا| رئيس الوزراء يبحث ملف الدين العام

وقال المكتب الإعلامي إن صالح شغلت العديد من المهام على صعيد العمل العام، كعضو لمجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية لمدة 3 أعوام، فضلا عن عملها في العديد من المؤسسات الاقتصادية الدولية والجامعات الأمريكية، كما ساهمت مع مجموعة من الاقتصاديين الذين تطوعوا لإعداد منهاج عمل وخطة طريق بما يمكن تسميته بالدستور الاقتصادي.

وأصدر مدبولي، أمس الخميس، قرارا بإنشاء مركز إعلامي لمجلس الوزراء، يكون مقره مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، يتولى القيام بعدد من المهام والأنشطة التي تهدف لتحقيق التواصل الفعال بين الحكومة بكافة أجهزتها ووسائل الإعلام المختلفة، من خلال توضيح الحقائق للرأي العام، ودحض الشائعات حول مختلف القضايا والموضوعات في إطار من الشفافية والمصداقية، كما يتولى مهام عرض إنجازات وأنشطة الحكومة للمواطن المصري بصورة إعلامية مبسطة وشاملة.

اقرأ أيضا| طلب إحاطة ضد رئيس الوزراء ووزير الصحة بسبب زيادة سعر الأنسولين

وذكر البيان الصادر عن المكتب الإعلامي لمجلس الوزراء،إن المركز الإعلامي، يتولي طبقا للقرار، توضيح جهود الحكومة لحل مشكلات المواطنين، وتخفيف المعاناة عن كاهل المواطن المصري. للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

اخبار اليوم