حلا شيحة لمنتقدي خلعها الحجاب: «كلنا بنعمل حاجات غلط .. بالراحة عليا» شاهد بالفيديو | اخبارنا اليوم
اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الفن » حلا شيحة لمنتقدي خلعها الحجاب: «كلنا بنعمل حاجات غلط .. بالراحة عليا» شاهد بالفيديو
حلا شيحة لمنتقدي خلعها الحجاب: «كلنا بنعمل حاجات غلط .. بالراحة عليا» شاهد بالفيديو
حلا شيحة لمنتقدي خلعها الحجاب: «كلنا بنعمل حاجات غلط .. بالراحة عليا» شاهد بالفيديو

حلا شيحة لمنتقدي خلعها الحجاب: «كلنا بنعمل حاجات غلط .. بالراحة عليا» شاهد بالفيديو

12 أغسطس 2018


كشفت الفنانة حلا شيحة، كواليس خلعها الحجاب، وقرارها العودة للتمثيل مرة أخرى، مؤكدةً أن الأخلاق أهم ما يميز المرأة، والحجاب ليس مقياسًا للحكم على تدين المرأة على الإطلاق، موضحةً أنها التقت أميرة عزت، التي قيل عنها، أنها الصديقة المقربة لدي على مواقع التواصل الاجتماعي مرة أو مرتين، مشيرةً إلى أنها صُدمت عندما شاهدت ما كتبته على “فيسبوك” الخاصة بها.

أضافت شيحة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساءً” مع الإعلامي وائل الإبراشي، عبر فضائية “دريم”، “لا توجد صدقات شخصية مع أحد ومنهم ابنه خيرت الشاطر لكن فقط أبنائي يدرسون في نفس مدرسة أبنائها، لا أنتمي لأي جماعة ولا أعرف قيادات الإخوان وعلاقتي بابنة نائب المرشد هي علاقة مدرسة”.

وذكرت أنها خلعت النقاب عند ذهابها إلى كندا لكي تتعامل بسهولة، لافتةً إلى ضرورة تعلم التسامح من الرسول صلى الله عليه وسلم، موجهةً حديثها لمنتقديها، قائلةً: “كلكم بتعلموا حاجات غلط، ما تنسبوش ليّا الغلط لوحدي، أنتوا فين من سماحة الرسول، هناك عدد كبير من الناس نسبوا إلى كلام لا أعرفه وفضلت عدم الرد لأني أفكر في الفترة القادمة ماذا أقدم للفن”.

تابعت أن بعض الدعاة كان يقومون بتكفير البعض وهي ترتدي النقاب، وكانت تستغرب هذا الأمر، مستطردةً: “لا يمكن استسهال التكفير بهذا الشكل”، ولفتت إلى أن حياتها الزوجية مستقرة، وهناك حوار متواصل بينها وبين زوجها، مشيرةً إلى أن زوجها الآن في كندا، وهي في مصر من أجل مدراس أولادهما.

تابعت حلا شيحة: “اللي عايز يدعيلي بالهداية يدعيلي، بس مش عايزة تبقى الدعوة ليّا وكأني خرجت من الإسلام، هو ما فيش وسط؟ أعلم أن الكثيرين غضبوا من خلعي للحجاب، لكن الحجاب جزء من الدين، وليس الدين كله، وأنا لم أترك الدين، بالراحة عليّا، وكل شخص يمر بمراحل متقلبة ومختلفة في حياته يتعلم فيها الكثير، مش عايزة حد يزعل مني، اتعلمت حاجات حلوة كتير في السنين الأخيرة، وهتفضل مكملة معايا حياتي كلها”.

وأشارت إلى أنها اندهشت من الفيديو المنتشر لشيخ محمد الصاوي الذي تحدث فيه عن حياتها الشخصية، معقبة: “ارتدائي الحجاب أو خلعة مسألة شخصية، وما فعله الصاوي انتهاك لحياتي الخاصة، وزوجي تضايق من الكلام إلى اتقال على لسان الشيخ السلفي ده”.

اخبار اليوم