أشهر 9 تحديات هزت الإنترنت (فيديو) | اخبارنا اليوم
اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار المنوعات » أشهر 9 تحديات هزت الإنترنت (فيديو)
أشهر 9 تحديات هزت الإنترنت (فيديو)
أشهر 9 تحديات هزت الإنترنت (فيديو)

أشهر 9 تحديات هزت الإنترنت (فيديو)

12 أغسطس 2018


أشهر 9 تحديات هزت الإنترنت (فيديو)  تنتشر على الإنترنت الكثير من التحديات التي تجمع العالم على أمر واحد، سواء كنت مشتركا في هذا التحدي أم كنت مجرد متفرج عادي.
عرضت قناة "متع عقلك" عبر "يوتيوب"، أهم التحديات التي إنتشرت إنتشارًا واسعًا على الإنترنت واحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى :
1- تحدي كيكى :
تحد اجتاح شبكات التواصل الاجتماعي مؤخرًا، حيث أجبر الكثير من الناس على النزول من سيارتهم والرقص بجوارها وهي تتحرك، وقد سميت الرقصة تيمنًا باسم أغنية المغني الشهير درايك، الذي اجتاحت أغنيته العالم وحققت مبيعات مرتفعة جدًا، ولكن مثل أي تحد ممتع هناك دائمًا بعض الأخطاء.
2- رقصة هارلم تشيك :
كان هذا التحدي منتشرًا خلال عام 2013، بدأ هذا التحدي بشخص واحد فقط يرقص على أغنية هارلم شيك بينما ينظر إليه كل من في الغرفة بأستغراب، ثم بدأت المسألة تتوسع فحين يقوم شخص ما بالرقص على هارلم شيك يبدأ جميع من حوله بالرقص والتحرك بشكل غريب، كان التحدي وقتها يشبه الرقص الذي تراه في نهاية حفلات الشباب الغريبة، حققت الأغنية إنتشارًا واسعًا.
3- رقصة الجري في المكان :
قديمًا في تسعينيات القرن الماضي كانت هناك رقصة مشهورة معروفة وقتها تشبه الجرى في المكان، والتي تم إحيائها مجددًا عام 2016، وذلك عندما بدأ شابين مراهقين يدعيان كيفن فنسنت وجيري هال، بتصوير تحدي الجري في المكان، وبعدها انتشر التحدي بشكل واسع على الإنترنت.
4- تحدى شفاه كايلي :
عندما يتغير منظر شفاه كايلي جينر بين ليلة وضحاها، يصبح جميع الناس مشغولين بمحاولة معرفة ما الذي قامت به من أجل الحصول على هذا التغيير، وكما نعرف جميعًا عنها، كانت كايلي تعترف سابقًا انها تقوم بحقن شفاهها، واعترفت ايضًا أنها تصحح الخطوط التي تظهر في وجهها باستخدام طرق طبيعية بدلًا من الحقن، ومن هنا بدأ تحدي شفاه كيلي يجتاح الإنترنت.
5- تحدي ذهب مع الريح :
اجتاح تحدي ذهب مع الريح الإنترنت عام 2016، حيث استفادت المغنية صاحبة أغنية "ذهب مع الريح" بشكل واسع من هذا التحدي لأنه ألقى الضوء على أغنيتها التي أصدرتها في عام 2003.
6- تحدي ها:
هذا التحدي يبدو ساخرًا نوعًا ما، في عام 2016، قام شخص يدعي دانيال بابر بتصوير نفسه وهو ينتقد أصدقاءه بشدة، حتى قالوا له "هاه " ! انتشر هذا التحدي على الفور انتشارًا واسعًا على الإنترنت، حيث بدأ المراهقون بتصوير أنفسهم وهم يضايقون أصدقاءهم بشكل محرج.
7- تحدي المانيكان :
أصبح تحدي المانيكان مشهورًا في عام 2016 وكان تحديًا سهلًا جدًا في تنفيذه مما جعله يجتاح الإنترنت بسهولة كبيرة، حيث كان الناس يقفون في أماكنهم ثابتين فيما يتم تصويرهم في وضعياتهم الحالية وهم يشبهون المانيكان الذي لا يتحرك.
8- رقصة جانجم ستايل :
اشتهر المغنى ساي شهرة عالمية بفضل أغنيته الشهيرة "جانجم ستايل"، حيث كانت رقصته المميزة في الأغنية أحد أهم عوامل انتشار هذه الأغنية، أعجب الناس كثيرًا بهذه الأغنية لدرجة ألهمتهم لتصميم رقصاتهم الخاصة عليها.
9- تحدي وعاء الثلج :
يعد من أشهر التحديات وأنجحها على الإطلاق، فقد بدأ كنوع من نشر الوعي بمرض الشلل الجزئي ولجمع التبرعات للمصابين به، حيث يقوم الناس بالاختيار فيما بين التبرع أو أن يتم إغراقه بوعاء مملوء بالثلج، حيث انتهى الأمر بجمع ما يقارب من 150 مليون دولار أمريكي من أجل دعم مؤسسة المصابين بالشلل الجزئي، مما جعل التحدي يحقق نجاحًا باهرًا، وهو يعتبر من أنجح التحديات.
أشهر 9 تحديات هزت الإنترنت (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اخبار اليوم