اشتعال سيارة قرب كنيسة العذراء في مسطرد | اخبارنا اليوم
اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الحوادث » اشتعال سيارة قرب كنيسة العذراء في مسطرد
اشتعال سيارة قرب كنيسة العذراء في مسطرد
اشتعال سيارة قرب كنيسة العذراء في مسطرد

اشتعال سيارة قرب كنيسة العذراء في مسطرد

12 أغسطس 2018


اشتعلت النيران في سيارة أعلى كوبري بمنطقة مسطرد في القليوبية مساء أمس السبت ما أثار الفزع في قلوب المارة، وكثفت قوات الأمن من تواجدها بمحيط الحادث فور وقوعه لتأمين زوار مولد السيدة العذراء.

وقال «جورج.ج»، أحد المترددين على مولد السيدة العذراء بمنطقة مسطرد، إن سبب اشتعال السيارة أعلى الكوبرى الجديد من الناحية المقابلة للمولد تسرب بنزين من «تانك» السيارة، وهو ما تسبب فى الحريق بعد تفاعل البنزين مع بعض بقايا الألعاب النارية على الأرض.

وأضاف شاهد العيان لـ«التحرير» أنه وعلى مسافة نحو أقل من 90 مترا من المدخل المؤدى إلى كنيسة العذراء بمسطرد، سمع صوت اشتعال النيران رغم الاحتفالات الصاخبة للمولد، وتوجه مع بعض الشباب بحذر نحو الحادث وتم إخماد الحريق بسرعة بعد تكاتف عدد كبير من المواطنين.

ولفت عامل بأحد المقاهي القريبة من الكنيسة أن الشرطة دفعت بخدمات أمنية تعزيزية فى محيط الكنيسة والمولد، لافتا غلى أن الأمن سيطر على الحادث وتم رفع آثاره بسرعة.

«الحمد لله عدت على خير »، قالتها بائعة ذرة مشوى بمحيط الكنيسة، مهونة من الحادث ووصفته بالبسيط، مشيرة إلى أن المواطنين لا يعلمون تفاصيل الحادث، وأضافت: «مبسوطين وربنا يسترها يا رب».

يذكر أن إرهابيا لقي حتفه بعد انفجار حزام ناسف بجسده جعله أشلاء، خلال توجهه إلى كنيسة العذراء في مسطرد لاستهدافها صباح أمس.

اخبار اليوم