جنون الرذيلة.. الزوجة استدعت العشيق وطعنا الزوج 20 مرة لإرضاء شهواتها | اخبارنا اليوم
اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الحوادث » جنون الرذيلة.. الزوجة استدعت العشيق وطعنا الزوج 20 مرة لإرضاء شهواتها
جنون الرذيلة.. الزوجة استدعت العشيق وطعنا الزوج 20 مرة لإرضاء شهواتها
جنون الرذيلة.. الزوجة استدعت العشيق وطعنا الزوج 20 مرة لإرضاء شهواتها

جنون الرذيلة.. الزوجة استدعت العشيق وطعنا الزوج 20 مرة لإرضاء شهواتها

12 أغسطس 2018


مفاجآت عدة حملتها أوراق قضية مقتل فني كهربائي على يد زوجته الثانية وعشيقها بمنطقة الجيزة بعدما نجحت قوات الأمن تحت إشراف اللواء رضا العمدة في كشف ملابساتها والقبض على المتهمين.

البداية كانت مع بلاغ ورد إلى العميد إبراهيم المليجي، مأمور قسم شرطة الجيزة، بعثور الأهالي على جثة شخص ملقاة أسفل كوبري القصبجي مرتديا ملابسه كاملة، وتبين بالفحص المبدئي وجود آثار طعنات بأنحاء متفرقة من الجسم.

منذ الوهلة الأولى، عكف المقدم مصطفى كمال، رئيس مباحث الجيزة، على فحص علاقات المجني عليه خاصة من الدرجة الأولى، في ظل طريقة التخلص من الجثة وعلامات الارتباك التي بدت على الزوجة مع سماع أقوالها.

في أقل من 24 ساعة، توصلت تحريات النقيب عمر مبارك، معاون مباحث الجيزة، إلى أن الزوجة "ج"، 26 سنة، هي المشتبه به الرئيسي، إذ إنها تعد الزوجة الثانية للضحية، ووجود مشاهدات لأحد الأشخاص التي يتردد عليها.

لم تنجح الزوجة في إنكار تورطها في الجريمة، وسرعان ما أقرت بتفاصيلها، مؤكدة أنها ارتبطت عاطفيا بنجار يدعى "م.ط"، 25 سنة، كان يتردد على مسكنها في غياب الزوج، وممارسة الجنس معها طوال الأشهر الستة الماضية.

وعن يوم الجريمة، لفتت المتهمة إلى أنها انتظرت نوم الزوج، واتصلت بعشيقها الذي حضر، وانهالا عليه بالسكين وسددا له أكثر من 20 طعنة بالجسم سقط على أثرها جثة هامدة، ثم نقله العشيق بمساعدة صديقه إلى مكان العثور عليه بواسطة تروسيكل.

واصطحبت قوة من القسم تحت إشراف العميد طارق حمزة، مفتش مباحث غرب الجيزة، الزوجة والعشيق -عقب ضبطهما- إلى مسرح الجريمة لإجراء المعاينة التصويرية، واصطحبتهما بعدها إلى سراي النيابة العامة للتحقيق.

اخبار اليوم