اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الحوادث » تحديد هوية الجثة الغارقة بنيل الدقهلية.. وأصدقائه في دائرة الاتهام
تحديد هوية الجثة الغارقة بنيل الدقهلية.. وأصدقائه في دائرة الاتهام
تحديد هوية الجثة الغارقة بنيل الدقهلية.. وأصدقائه في دائرة الاتهام

تحديد هوية الجثة الغارقة بنيل الدقهلية.. وأصدقائه في دائرة الاتهام

12 أغسطس 2018


توصلت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، إلى تحديد هوية الجثة الغارقة في مياه نهر النيل بقرية الطيبة مركز نبروه، أمس السبت، وتبين أنها لطالب ثانوي خرج يصطاد مع أصدقائه.

وتبين من التحريات الأولية لرجال المباحث، أن الجثة لشخص يدعى أحمد حسن، 16عاما، وأبلغ أهله عن تغيبه واختفائه منذ يومين، كما تعرف والده عليه، وأثبت تحليل الـ"DNA" ذلك.

وأكد والد المتوفي في بلاغه عن اختفاء ابنه، أنه خرج يلهو ويمارس هواية صيد الأسماك مع عدد من أصدقائه، ولم يعد منذ ذلك اليوم.

وكشف مصدر أمني لـ «التحرير»، احتمالية تورط أصدقاء المتوفي في قتله والتخلص من جثمانه في النيل، وجاري البحث عنهم لاستجوابهم، والتأكد من صحة الاتهام الموجه إليهم.

كان عدد من الأهالي عثروا على جثة غارقة في مياه النيل ومتآكلة لشاب يرتدي كامل ملابسه، وتمكن الدفاع المدني من انتشالها.

وتلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالي مركز نبروة بالعثور على جثة غارقة داخل مياه ترعة بدائرة المركز.

على الفور انتقل ضباط مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وتم انتشال الجثمان من المياه، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب مجهول الهوية يرتدى ملابسه كاملة.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى نبروه المركزي، وانتدب الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها للوصول إلى أصدقائه الذين كانوا معه للاستماع إلى أقوالهم.

اقرأ أيضًا:

طالبة تقتل سيدة وتقطع يدها لسرقة مصوغاتها الذهبية بالدقهلية

«خبطه بجذع شجرة».. عم «طفلة البامبرز» يعترف بقتل والد مغتصبها

اخبار اليوم