خناقة جيران تعطل حركة قطارات الإسكندرية | اخبارنا اليوم
اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الحوادث » خناقة جيران تعطل حركة قطارات الإسكندرية
خناقة جيران تعطل حركة قطارات الإسكندرية
خناقة جيران تعطل حركة قطارات الإسكندرية

خناقة جيران تعطل حركة قطارات الإسكندرية

12 أغسطس 2018


تمكنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الأحد، من كشف سبب إصابة سائق قطار بالإسكندرية بقطعة من الحجارة أثناء سيره، وألقت القبض على ثلاثة أشخاص فى مشاجرة بدائرة قسم شرطة ثان الرمل أحدثت إصابة السائق.

تعود الواقعة إلى تلقى قسم شرطة محطة سكك حديد سيدى جابر من سائق القطار رقم 4106 (الإسكندرية / أبى قير) بأنه حال سيره ما بين محطتى غبريال والرمل الميرى بدائرة قسم شرطة ثان الرمل بالإسكندرية، اصطدمت برأسه قطعة من الحجارة مما أدى لإصابته.

قام المختصون بهيئة السكة الحديد بتعيين سائق آخر واستأنف القطار سيره متأخرا لمدة 50 دقيقة، دون حدوث تلفيات بالقطار.

ونتج عن ذلك تأخر القطارين رقمى :-4108 (الإسكندرية / أبى قير) لمدة 20 دقيقة، 4110 (الإسكندرية / أبى قير) لمدة 10 دقائق ولاتوجد تأخيرات أخرى بحركة سير القطارات.

ورد التقرر الطبى من مستشفى جمال عبدالناصر يفيد إصابته بجرح أعلى الحاجب الأيسر بطول 3 سم وتم عمل اللازم وخروجه من المستشفى.

بإجراء التحريات حول الواقعة بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول، "محمود.ع.ع" 36 سنة، بدون عمل، وطرف ثان، «عادل.س.س» 58 سنة، سائق، "محمد.ع.س"، 23 سنة، وجميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة أول الرمل، بسبب خلافات الجيرة ثم قاموا على أثرها بالتراشق بالحجارة فيما بينهم حيث تطايرت وأصابت السائق.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

اخبار اليوم