اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » أخبار الشرق الأوسط » البادي أظلم.. أغرب 5 جرائم انتقام حول العالم (صور)
البادي أظلم.. أغرب 5 جرائم انتقام حول العالم (صور)
البادي أظلم.. أغرب 5 جرائم انتقام حول العالم (صور)

البادي أظلم.. أغرب 5 جرائم انتقام حول العالم (صور)

12 أغسطس 2018


الانتقام واحد من أبرز الطرق التي يلجأ لها الكثير من الأشخاص للشعور بالراحة بعدما أفسده الآخرون في حياتهم، كما أن الانتقام يشعرهم بالانتصار، ورغم أنه تصرف غير مستحب، إلا أن هناك بعض الأشخاص يفضلون الانتقام بدلًا من اللجوء للقانون الذي من الممكن أن تطول مدته لسنوات.
نيران مقدسة
قبل فترة نشب حريق ضخم بغابات جنوبي ولاية كاليفورنيا عرف باسم " النيران المقدسة" وأدى إلى إجلاء 21 ألف شخص، والقضاء على أكثر من 19 ألف هكتار من الغابات شمالي سان دييجو، وكانت السلطات الأمريكية، اتهمت شخصًا يدعي فورست كلارك، بإشعال الحرائق بسبب نزاع مع أحد جيرانه دام لـ10 سنوات، في مقاطعة أورانج بتهمة البدء في إشعال "النيران المقدسة".
ومن المحتمل أن يواجه كلارك السجن مدى الحياة في حال ثبوت إدانته، وكان مسئولو مقاطعة أورانج قالوا إن كلارك أرسل رسالة إلكترونية لتهديد قائد فرقة مكافحة الحرائق المحلية التطوعية نصها: "هذا المكان سيحترق".
وحاليًا يكافح أكثر من 600 رجل إطفاء "النيران المقدسة"، والتي هي واحدة من بين 18 حريقا على الأقل، مستعرا عبر كاليفورنيا.
ستوديو المدينة
وفي إحدى المدن الراقية الواقعة بولاية كاليفورنيا، انتقل مخرج أمريكي يدعى جورج لوكاس، واشترى قطعة أرض كبيرة بني نصفها قصرًا وخطط لاتخاذ النصف الآخر "ستوديو" لتصوير الأفلام، لكن جيرانه رفضوا هذا المخطط وأفسدوه، مما جعله يشعر بالغضب تجاههم وقرر الانتقام منهم بشكل لا يدينه، فقرر تقسيم قصره الكبير إلى شقق صغيرة وعرضها للبيع بأموال تناسب محدودي الدخل مما حول المدينة الراقية إلى منطقة شعبية فيما بعد وكان هذا أفضل رد على رفض الجيران لإقامة ستوديو بالمدينة.
تمثال محرج
ما كان لدى الين ماركو فيتس بعد الانفصال عن زوجته بسبب خيانتها، إلا أن ينتقم منها بطريقة مختلفة، فبعدما علم بانتقالها مع زوجها الجديد بمدينة أخرى، توجه إلى هناك واشتري المنزل المجاور لها ليكون امامها دائمًا ويضايقها، حتى أنه قام ببناء تمثال محرج أمام منزله، فكلما خرجت تري التمثال يحمل إشارة مخلة بالأدب أمامها فتحرج وتضطر للدخول إلى منزلها مرة أخرى وبذلك أصبح مقيدًا لحركتها بالمنزل.
خاتم بالفضاء
وفي عام 2012 قررت امرأة نيوزيلندية التخلص من خاتم زفافها عبر وضعه داخل صاروخ محلي الصنع وإطلاقه في الفضاء، وصورت هذه العملية ونشرتها على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" قبل أن يقوم الموقع بحذفه.
عملات معدنية
وفي حالة تعبر عن متعة الانتقام أعادت زوجة لزوجها بعد الطلاق مبلغ 50.12 ألف دولار كانت المحكمة قضت عليها بدفعهم له كتعويض، فقررت أن تعيد المبلغ كاملا على شكل عملات معدنية في 3 عبوات بلاستيكية صورتها ونشرتها على موقع التواصل الاجتماعي حتى تشعر بلذة الانتصار عليه.

اخبار اليوم