اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار المنوعات » سور منزل مصنوع من أجهزة التليفزيون القديمة يشعل الإنترنت
سور منزل مصنوع من أجهزة التليفزيون القديمة يشعل الإنترنت
سور منزل مصنوع من أجهزة التليفزيون القديمة يشعل الإنترنت

سور منزل مصنوع من أجهزة التليفزيون القديمة يشعل الإنترنت

12 أغسطس 2018

سور منزل مصنوع من أجهزة التليفزيون القديمة يشعل الإنترنت  يحظى منزل صغير في جزيرة هون ثوم الفيتنامية بالكثير من الاهتمام بين السياح وعبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سياجه الفريد المصنوع من أجهزة التليفزيون القديمة.
التقط "تاني تاين" بعض الصور للمنزل الفريد أثناء زيارة الجزيرة مع عائلته، ونشر مؤخرا مجموعة من الصور للسور الغريب الذي لم يتحطم بسبب الرياح القوية أو المخربين.
وأعرب بعض المستخدمين عن إعجابهم ببراعة صاحب المنزل، وتساءل آخرون ما إذا كانت فكرة بناء سور خارجي من أجهزة التليفزيون القديمة فكرة جيدة خصوصا أنه قد تشكل خطرا على الأطفال الصغار والبيئة أيضا.
فقد يتعرض الأطفال لجروح خطيرة إذا فكروا اللعب بجوار هذه الأجهزة، ناهيك عن العناصر السامة الموجودة في الأجهزة مثل الزئبق والرصاص.
لكن بحسب ما ورد، فالسور تم بناؤه منذ بضع سنوات ولا يبدو أنه يضايق أحدا، بل يجذب السياح. سور منزل مصنوع من أجهزة التليفزيون القديمة يشعل الإنترنت  سور منزل مصنوع من أجهزة التليفزيون القديمة يشعل الإنترنت  سور منزل مصنوع من أجهزة التليفزيون القديمة يشعل الإنترنت  سور منزل مصنوع من أجهزة التليفزيون القديمة يشعل الإنترنت  سور منزل مصنوع من أجهزة التليفزيون القديمة يشعل الإنترنت  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اخبار اليوم