اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » أخبار الشرق الأوسط » السعودية تصدر طابعا تذكاريا للحج بسعر زهيد
السعودية تصدر طابعا تذكاريا للحج بسعر زهيد
السعودية تصدر طابعا تذكاريا للحج بسعر زهيد

السعودية تصدر طابعا تذكاريا للحج بسعر زهيد

13 أغسطس 2018


أصدرت المملكة العربية السعودية لأول مرة طابعا تذكاريا بمناسبة موسم حج من فئة 3 و5 ريالات، وذلك في إطار تمكين جميع الحجاج من الحصول عليه بسعر زهيد.
وقال رئيس مؤسسة البريد السعودي، محمد عبد الرحمن العبد الجبار، إن المؤسسة تصدر الطوابع التذكارية لتوثيق المناسبات الكبرى التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات، في سبيل إبراز الإنجازات والجهود الوطنية، والأحداث التاريخية المهمة.
وأضاف أن الطابع يعتبر وسيلة سهلة تصل بسرعة إلى مختلف دول وشعوب العالم، ويؤدي رسالة تاريخية تتناقلها الشعوب والحضارات، للتعريف بالديانة الإسلامية وطقوس الحج.
وأشار إلى أن الجديد هو أن الطابع يحمل شعار حج هذا العام "العالم في قلب المملكة"، إلى جانب الآية {وأذن في الناس بالحج}، للتعبير عن الإنجازات التي تبذلها المملكة لتطوير موسم الحج، والتي تأتي ضمن الخطة الإعلامية الإستراتيجية الشاملة، التي تشرف وزارة الإعلام على تنفيذها.
ويشار إلى أن مؤسسة البريد السعودي تصدر الطوابع البريدية في المناسبات الوطنية، كالاحتفال باليوم الوطني وذكرى البيعة، إلى جانب المناسبات الدينية مثل شهر رمضان والأعياد ومواسم الحج والاجتماعات والمؤتمرات الكبرى على مستوى القمم الإسلامية والعربية والخليجية.

اخبار اليوم