اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الرياضة العالمية » فيديو : ديمبلي يقود برشلونة للتتويج بكأس السوبر على حساب اشبيلية
فيديو : ديمبلي يقود برشلونة للتتويج بكأس السوبر على حساب اشبيلية
فيديو : ديمبلي يقود برشلونة للتتويج بكأس السوبر على حساب اشبيلية

فيديو : ديمبلي يقود برشلونة للتتويج بكأس السوبر على حساب اشبيلية

13 أغسطس 2018


هاي كورة – نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يتوج بنهائي كأس السوبر الاسباني بعد تغلبه على اشبيلية بهدفين مقابل هدف .

وبدأت المباراة بقوة منذ دقائقها الأولى ، حيث بدت الرغبة واضحة لافتتاح التسجيل مبكرا ، وفي الدقيقة التاسعة استطاع لاعب الفريق الأندلسي سارابيا أن يدك شباك برشلونة بهدف ليمنح التقدم لفريقه ولكن سرعان ما أُلغي الحكم الهدف ولكنه بعدما عاد لتقنية الفيديو احتسب الهدف .

وحاول برشلونة الوصول إلى شباك خصمه وتعديل النتيجة قبل نهاية الشوط ولكن محاولاته باءت بالفشل ، حيث فشل لاعبوه في إنهاء الكرة بشكل صحيح في المرمى وخاصة في الدقيقة 37 عندما أهدر الأوروغواياني لويس سواريز فرصة هدف محقق كان من الممكن أن يمنح برشلونة التعادل بعدما انفرد بمرمى الفريق الأندلسي ولكنه وبغرابة سدد الكرة بعيدا عن الشباك .

واستمرت محاولات برشلونة في البحث عن تسجيل هدف التعادل ، وفي الدقيقة الـ42 نجح مدافعه الاسباني جيرارد بيكيه في أن يسجل هدفا في شباك اشبيلية بعدما سدد بنجاح مستغلا كرة ميسي التي ارتطمت في العارضة ليتعادل برشلونة بهدف لمثله وينتهي الشوط على هذه النتيجة .

وفي الشوط الثاني حاول برشلونة التفوق على خصمه وتسجيل هدف التقدم للاقتراب من التتويج باللقب ، وفي الدقيقة 80 نجح الفرنسي عثمان ديمبلي في أن يمنح التقدم لبرشلونة بعدما سجل الهدف الثاني لفريقه من تسديدة صاروخية ليتقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف .

,في الدقيقة 89 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح اشبيلية على حارس برشلونة تير شتيغن بعدما اصطدم به أليكس فيدال لاعب اشبيلية وقام الحكم بإعطاء حارس برشلونة بطاقة صفراء على هذا التدخل .

,تقدم لاعب الفريق الاندلسي بن يدر ليسدد ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح فريقه ولكنه لم يفلح في أن يدخلها الشباك ويمنح التعادل لفريقه ، حيث تصدى لها شتيغن بنجاح .

هدف إشبيلية / هدف برشلونة الاول / هدف برشلونة الثاني

اخبار اليوم