اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الحوادث » سيولة مرورية بمحاور القاهرة والجيزة.. حالة الطرق اليوم
سيولة مرورية بمحاور القاهرة والجيزة.. حالة الطرق اليوم
سيولة مرورية بمحاور القاهرة والجيزة.. حالة الطرق اليوم

سيولة مرورية بمحاور القاهرة والجيزة.. حالة الطرق اليوم

14 سبتمبر 2018


تقدم «التحرير» لقرائها خدمة التعرف على حالات الطرق يوميًا، للتسهيل عليهم لمعرفة أكثر الطرق التي بها سيولة مرورية وتجنب الأخرى المزدحم، إذ شهدت الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الجمعة، سيولة مرورية بكل الطرق، وسط انتشار الخدمات الأمنية.

وظهر انسياب في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءا من المعادي وصولًا إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وانتظمت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشوارع الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

اقرأ أيضًا: «التحرير» تكشف كيفية تحرير المخالفات عند كسر الإشارات الإلكترونية (فيديو)

وشهد كوبري أكتوبر ونفق الأزهر وشوارع فيصل وميدان رمسيس والتحرير والجلاء سيولة مرورية، كما شهد شارع البطل أحمد عبد العزيز وجامعة الدول العربية سيولة في حركة سير السيارات مع تكثيف تواجد الخدمات الأمنية.

وانتظمت الحركة المرورية أيضًا على المحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة "كوبري 15 مايو – عباس – الجامعة – أكتوبر- قصر النيل".

وشهد محور 26 يوليو، أمام القادم من مناطق أكتوبر، في طريقه إلى الجيزة، وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية وكذا أعلى كوبري أكتوبر، ومناطق وسط البلد، ومحور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة.

اقرأ أيضًا: خليك في الأمان.. دليلك الشامل للعلامات والإرشادات المرورية (صور)

وعززت إدارة مرور القاهرة والجيزة من تواجد الخدمات المعنية بجميع المحاور والميادين الرئيسية تحت إشراف اللواءين محمود عبدالرازق وعلاء متولي، فضلا عن انتشار سيارات الإغاثة بالطرق، لمواجهة الأعطال وتسيير الطريق ورفع كل ما يعوق الطريق أمام قائدي السيارات.

ونشرت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصام شادي مدير الإدارة، عددا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

اخبار اليوم