اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » أخبار الشرق الأوسط » خبير أممي: ترامب وقع في فخ موللر وتهمة التآمر على أمريكا تنتظره
خبير أممي: ترامب وقع في فخ موللر وتهمة التآمر على أمريكا تنتظره
خبير أممي: ترامب وقع في فخ موللر وتهمة التآمر على أمريكا تنتظره

خبير أممي: ترامب وقع في فخ موللر وتهمة التآمر على أمريكا تنتظره

15 سبتمبر 2018


أكد الخبير الأممي الدكتور إبراهيم نوار أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أصبح الآن في ورطة، بعد أن أوقعه المحقق الخاص روبرت موللر في شباك بول مانافورت، مدير حملة ترامب، الذي اعترف بأنه مذنب، بخصوص تورط حملة ترامب للانتخابات الرئاسية مع الروس، الأمر الذي جعل موقف ترامب في غاية الصعوبة أمام الكونجرس.
وكتب إبراهيم نوار تدوينة على فيس بوك متهكمًا، "طرامب في المصيدة.. بول مانافورت الذي ادين في اتهامات جنائية، اعترف مقدما بأنه مذنب في التحقيق الذي يجريه المحقق الخاص روبرت موللر بخصوص تورط حملة طرامب للانتخابات الرئاسية مع الروس. مانافورت اعترف أمس بتهمة التآمر على الولايات المتحدة وتهمة أخرى بالتآمر لعرقلة العدالة في تحقيق موللر"
وقال نوار "مانافورت هو الصيد الثمين الذي اصطاده موللر، وهو يستخدمه ببراعة الآن من أجل أن يستخدمه طعما قويا يصطاد به طرامب، فالتقارير المعلوماتية تشير إلى أن مانافورت خلال فترة رئاسته للحملة الانتخابية الرئاسية لدونالد طرامب حضر لقاءا سريا شارك فيه طرامب وحضره أحد المحامين الروس المعروف بعلاقته بالمخابرات الروسية. كما شارك مانافورت في لقاءات أخرى تشير إلى تورط حملة طرامب مع الروس خلال الحملة الانتخابية".
وأضاف "مع اقتراب انتخابات التجديد النصفي للكونجرس فإن موقف طرامب يبدو الآن صعبا أكثر من أي وقت مضى، خصوصا وان المحقق روبرت موللر لم يستبعد استدعاء الرئيس الأمريكي للمثول امامه والاجابة شفاهة على أسئلة متعلقة بالتهم الموجهة إلى حملته الانتخابية إذا تطلب الأمر. وكان طرامب قد أعلن أنه لا يخشى المثول أمام موللر للتحقيق، لكن محامييه نصحوه بقوة برفض الطلب، والاجابة على أسئلة موللر كتابة، وقد قبل موللر مؤقتا بذلك"

اخبار اليوم