اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الحوادث » مصرع شخص وإصابة 18 آخرين في تصادم سيارتين بالمنيا
مصرع شخص وإصابة 18 آخرين في تصادم سيارتين بالمنيا
مصرع شخص وإصابة 18 آخرين في تصادم سيارتين بالمنيا

مصرع شخص وإصابة 18 آخرين في تصادم سيارتين بالمنيا

15 سبتمبر 2018


لقى شخص مصرعه، وأصيب 18 آخرين، اليوم السبت، إثر تصادم سيارتين ميكروباص ونقل على الطريق الصحراوي الشرقي أمام قرية بني حسن في مركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا، وانتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث ونقلت الجثة والمصابين إلى المستشفى العام.

تلقى اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص، يفيد بتصادم سيارتين ووقوع متوفيين ومصابين على الطريق الصحراوي الشرقي أمام قرية بني حسن الشروق.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، وتبين أن وقع بين سيارة ميكروباص وأخرى نصف نقل، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 18 آخرين.

ونقلت سيارات الإسعاف جثة المتوفي إلى مستشفى حميات المنيا، فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إزالة آثار الحادث وتم تسيير حركة المرور.

الجدير بالذكر، أن الدكتور هشام عرفات وزير النقل، قال في تصريحات سابقة، إنه يتم حاليًا تنفيذ 7 محاور كبرى على النيل في صعيد مصر، لافتًا إلى أن هذه المحاور تتكون من مجموعة كباري، وتساهم في ربط الطرق الرئيسية شرق وغرب النيل، بالإضافة إلى توفير الوقت، واستهلاك الوقود، وتكلفة النقل.

وأضاف عرفات، أن هناك اهتمام خاص من الوزارة بتنمية الصعيد، حيث تم وضع على رأس أولويات الوزارة إنشاء شبكة طرق جديدة في الصعيد تساهم في ربط التجمعات الصناعية والعمرانية الجديدة وربط شرق وغرب النيل، وأن هذا الاهتمام نابع من اهتمام الحكومة المصرية بتنمية محافظات الصعيد.

اخبار اليوم