اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الحوادث » «رموه في الترعة».. «حرامية التوك توك» يقتلون «شمس» قليوب
«رموه في الترعة».. «حرامية التوك توك» يقتلون «شمس» قليوب
«رموه في الترعة».. «حرامية التوك توك» يقتلون «شمس» قليوب

«رموه في الترعة».. «حرامية التوك توك» يقتلون «شمس» قليوب

16 سبتمبر 2018


كعادته خرج "شمس محمود"، الطالب بالمرحلة الثانوية للعمل على "توك توك" بقريته ميت نما بقليوب، بعد أن أجبرته ظروف الحياة ومرض والديه للعمل على هذه المركبة ليحصل على يومية من صاحبها يساعد به أسرته على نفقات المعيشة له ولأخوته، لكنه اختفى في ظروف غامضة منذ الثلاثاء الماضي على غير العادة وانتابت أسرته حالة من الرعب لاسيما بعد أن أغُلق هاتفه المحمول وفشلهم في الوصول إليه.

بعد ساعات من الحيرة ويأس أسرته من السؤال عليه والبحث عنه هنا وهناك قدمت أسرته بلاغا لمركز قليوب لتبدأ في عمل الإجراءات اللازمة بهدف كشف ملابسات وغموض غياب الطالب وخلال عملية البحث ظهرت جثة مجهولة لشاب تطفو على سطح مياه ترعة الشرقاوية بناحية قرية سنديون دائرة المركز، وبالفحص والتأكد تبين أنها للطالب المختفي وهنا بدأ رجال فريق البحث بمركز قليوب في عمل اللازم لكشف غموض الحادث والوصول للجناة.

وتوصل فريق البحث برئاسة المقدم أحمد فاروق رئيس المباحث بإشراف اللواء علاء فاروق مدير المباحث إلى كشف غموض الحادث، وتبين قيام المدعو "كريم. ع" وشهرته "كريم أنبوبة" 23 عامًا سائق توك توك، السابق بارتكاب الواقعة حيث شوهد في وقت معاصر لارتكاب الواقعة صحبة المجنى عليه مستقلاً "التوك توك" صحبة أخر بمدخل قرية سنديون بالقرب من مكان العثور على الجثة.

ومن خلال الملاحقات الأمنية تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع "مصطفى.ا.ع" وشهرته "مصطفى ريشة " 22 عامًا، عاطل، والسابق اتهامه في 5 قضايا متنوعة و"إبراهيم.ا.ا" 25 عامًا، عاطل، والسابق اتهامه في 3 قضايا ومطلوب التنفيذ عليه في حكم بالسجن 3 سنوات وكفالة 500 جنيه.

وأدلى المتهم الأول باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، حيث أكد مروره بضائقة مالية فاختمرت بذهنه فكرة التخلص من المجني عليه والاستيلاء على "التوك توك" الذي يعمل عليه، فاتفق مع المتهم الثاني والثالث ويوم الثلاثاء الماضي اتصل هاتفيا بالمجني عليه الساعة السادسة مساءً وطلب توصيله لقضاء بعض الاحتياجات.

وأضاف المتهم، أنه عقب تقابلهما توجها إلى طريق سنديون حيث تقابل مع المتهم الثاني بالمكان المتفق عليه وتوجهوا جميعا إلى طريق ترعة الشرقاوية وقاما بالتخلص من المجني عليه بخنقه بواسطة جلباب كان يرتديه ثم تخلصا من الجثة بإلقائها في ترعة الشرقاوية بعد أن استوليا علي الهاتف المحمول الخاص به وألقوه في الترعة، وقاما باستقلال "التوك توك" وتوصيلها للمتهم الثالث للتصرف فيها ببيعها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان الثاني والثالث وبمناقشتهما أيدا ما جاء بأقوال المتهم الرئيسي وتم ضبط "التوك توك" المستولى عليه من القتيل والتحفظ عليها وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بحبسهم على ذمة التحقيق.

اخبار اليوم