اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الحوادث » «ضحية التنجيد».. رصاصة طائشة تُنهي حياة طالبة بشبرا الخيمة
«ضحية التنجيد».. رصاصة طائشة تُنهي حياة طالبة بشبرا الخيمة
«ضحية التنجيد».. رصاصة طائشة تُنهي حياة طالبة بشبرا الخيمة

«ضحية التنجيد».. رصاصة طائشة تُنهي حياة طالبة بشبرا الخيمة

16 سبتمبر 2018


مع انطلاق الزغاريد وأنغام الـ"دى. جي" وقفت ياسمين صاحبة الـ20 عامًا في شرفة منزلها بشبرا الخيمة تتابع كواليس حفل التنجيد الخاص بجارتهم العروس المرتقب زفافها بعد أيام لكنها لم تكن تدري أنها اللحظات الأخيرة في حياتها وأن رصاصة طائشة من سلاح غير مرخص بيد شخص متهور ستخترق جسدها وتلقى مصرعها في الحال.

تدور عيناها يمينا ويسارا على القادمين إلى شارعهم للاحتفال بتنجيد العروس ويشرع أحد الحاضرين فى القيام بـ"الواجب" باطلاق أعيرة من سلاح خرطوش ابتهاجا بالعرس وفجأة تسقط "ياسمين" ويجري أفراد أسرتها نحوها ليجدوها غارقة في دمائها لاسيما بمنطقة الصدر حيث استقرت إحدى الرصاصات الغادرة.

اقرأ أيضًا: «التحرير» ترصد.. ضحايا «ضرب النار» في الأفراح الشعبية

وفجأة يرتبك المشهد ويتحول الفرح إلى صراخ وعويل والكل يتسارع في محاولة إنقاذها ووصلت الإسعاف لتنقلها لمستشفى معهد ناصر لإسعافها لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بطلق ناري خرطوش بالصدر وتوقفت عضلة القلب تماما عن النبض وتم نقل الجثة لمستشفى ناصرالعام وبالعرض على النيابة صرحت بدفن الجثة وتم ضبط المتهم.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من المقدم إسماعيل عبد الله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة يفيد بمصرع طالبة بطلق ناري أثناء وقوفها في شرفة منزلها بشارع سلامة بصيلة "الزريبة" المتفرع من شارع بهتيم العمومي بدائرة القسم.

وانتقل على الفور المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث القسم، وبالفحص تبين أن الجثة لفتاة تدعى "ياسمين. س" 20 سنة، أثناء وقوفها بشرفة المسكن لقيت مصرعها إثر قيام المدعو "أحمد. ع" 17 عامًا، سائق، باطلاق أعيرة نارية ابتهاجها بحفل عرس " تنجيد عروس" في الشارع خرجت طلقة طائشة أصابت المجني عليها ما أسفر عن مصرعها.

من خلال الملاحقات الأمنية تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم عبارة عن سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع وبالعرض على النيابة صرحت بدفن الجثة وحبس المتهم على ذمة التحقيق.

اخبار اليوم