اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار عاجلة » إغلاق الأوتوستراد وسيولة مرورية.. حالة الطرق اليوم
إغلاق الأوتوستراد وسيولة مرورية.. حالة الطرق اليوم
إغلاق الأوتوستراد وسيولة مرورية.. حالة الطرق اليوم

إغلاق الأوتوستراد وسيولة مرورية.. حالة الطرق اليوم

05 أكتوبر 2018


تقدم «التحرير» لقرائها خدمة التعرف على حالات الطرق يوميًا، للتسهيل عليهم لمعرفة أكثر الطرق التي بها سيولة مرورية وتجنب الأخرى المزدحم، إذ شهدت شوارع االقاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة، انتظاما في حركة المرور بالمحاور والطرق الرئيسية، وانتشرت الخدمات الأمنية والمرورية بالشوارع والميادين.

وشهد شارعي فيصل والهرم، سيولة مرورية، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وحتى شارع البحوث، فيما يستمر إغلاق شارع وادي النيل وأحمد عرابي لإنشاء محطة مترو الأنفاق، كذلك إغلاق شارع 26 يوليو.

اقرأ أيضًا: «التحرير» تكشف كيفية تحرير المخالفات عند كسر الإشارات الإلكترونية (فيديو)

وانتظمت الحركة المرورية بمحاور الكورنيش، والأوتوستراد، وصلاح سالم، والنصر، وكباري أكتوبر، والجلاء و15 مايو وذلك في الاتجاهين، بسبب إجازات المدارس والجامعات، وكذلك العطلة الرسمية للموظفين، وانتشر رجال المرور، لشن حملات مكثفة لرصد المخالفات المرورية بشتى أنواعها وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور بكل الطرق.

وشهد ميدان التحرير ووسط العاصمة، انتظام حركة سير السيارات بكل المداخل المؤدية للميدان، وكذلك المنطقة المحيطة بماسبيرو، وجميع الطرق من التحرير وصولا إلى المعادي، عبر مناطق حلوان والملك الصالح.

في الوقت الذي تم الدفع بسيارات الإغاثة العاجلة لمساعدة المواطنين، تمركزت بطرق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي والزراعي، والقاهرة – السويس، والقاهرة ـ الإسماعيلية، وبنها – شبرا الحر، تحسبًا لحدوث أعطال للسيارات كما تم تخصيص أرقام هواتف للتواصل مع المواطنين.

اقرأ أيضًا: خليك في الأمان.. دليلك الشامل للعلامات والإرشادات المرورية (صور)

وتستمر عملية الإغلاق الجزئي بمحور الأوتوستراد، بسبب أعمال إصلاحات وتطوير، بإجمالي مسافة قدرها كيلو متر ونصف، ابتداءً من نفق الزهراء باتجاه واحد بالطريق القادم من حلوان إلى مناطق القاهرة حتى نفق النصر، فضلا عن استمرار أعمال التوسعة بطريقي السويس الصحراوي والدائري مع تقاطع محور الثورة دون معوقات أمام قائدي السيارات.

وانتظمت حركة السير أعلى محاور الجيزة بشوارع الجيزة والنيل السياحى والهرم والبحر الأعظم، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.


اخبار اليوم