اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الحوادث » “عبقرينو البساتين في قبضة الشرطة”.. تخصص في تزوير رخص السيارات والشهادات الجامعية
“عبقرينو البساتين في قبضة الشرطة”.. تخصص في تزوير رخص السيارات والشهادات الجامعية
"عبقرينو البساتين في قبضة الشرطة".. تخصص في تزوير رخص السيارات والشهادات الجامعية

“عبقرينو البساتين في قبضة الشرطة”.. تخصص في تزوير رخص السيارات والشهادات الجامعية

11 أكتوبر 2018


كتب- فتحي سليمان:

ضبطت مباحث مرور القاهرة، شاب يستغل قدراته في مجال الحاسب الآلي لتزوير رخص قيادة السيارات والإصدارات والمحررات الرسمية في منطقة البساتين.

التفاصيل بدأت بمعلومات وردت لضباط قسم مباحث المرور تفيد قيام "عمرو ا"، 38 سنة، حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات والمطلوب التنفيذ عليه في قضيتين تبديد، وإيصال أمانة بإجمالي حبس 3 سنوات، يتردد على أحد المواقف العشوائية أعلى الطريق الدائري دائرة قسم شرطة البساتين لترويج رخص تسيير وقيادة "مزورة" على قائدي السيارات الاجرة مقابل مبالغ مالية.

كشفت التحريات صحة المعلومات، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه أثناء تواجده بمنطقة البساتين، وضبط بحوزته رخصة قيادة مهنية وأخري خاصة "مزورين".

أقر المتهم بمزاولة نشاطا إجراميا تخصص في تزوير المحررات الرسمية والمستندات الحكومية وترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية ويتخذ من شقه مستأجرة له بمنطقة كعبيش بالجيزة مكاناً لمزاولة نشاطه المؤثم، وباستهداف الشقة بإرشاد المتهم عثر بداخلها على أدوات تصنيع الرخص المزورة وشهادات التخرج من جامعات مختلفة وكارنيهات منسوبة لوزارة العدل وجميعها مزورة، و 4850 جنيه متحصلات نشاطه الاجرامي، وتم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

المصدر: مصراوي

اخبار اليوم