اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الفن » أخر تطورات حادث شبرا .. مفاجآة الاتصال الأخير لـ “رحمة” – تفاصيل مثيرة
أخر تطورات حادث شبرا .. مفاجآة الاتصال الأخير لـ “رحمة” – تفاصيل مثيرة
أخر تطورات حادث شبرا .. مفاجآة الاتصال الأخير لـ “رحمة” - تفاصيل مثيرة

أخر تطورات حادث شبرا .. مفاجآة الاتصال الأخير لـ “رحمة” – تفاصيل مثيرة

13 أكتوبر 2018


أوضحت التحريات التي أجراها ضباط مباحث القليوبية، في قضية طفلة شبرا التي تعرضت للاغتصاب خلال التحقيقات، أن الطفلة تواصلت مع والدتها خلسة عبر تليفون أحد المتهمين، وقالت «ماما الحقيني» على أمل إنقاذها من بين أيديهما.

وأضاف المتهمان في التحقيقات: أنهما اصطحبا الطفلة إلى ترعة الإسماعيلية وتناوبا اغتصابها، وأثناء جلوسهما رن هاتف أحدهما، وحينما رد على المكالمة وجدها والدة الطفلة، فعلم حينها أن الفتاة غافلتهما، وأجرت مكالمة مع والدتها تستغيث بها، فقررا التخلص منها بخنقها حتى سقطت جثة هامدة، ولاذا بالفرار.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد الشاذلى، رئيس مباحث قسم ثانٍ شبرا الخيمة، مفاده ورود بلاغ من “محمود.أ” 45 سنة، سايس جراج، ومُقيما بعزبة أبو العلا كساب، وزوجته “سيدة.ع” 39 سنة، ربة منزل بغياب نجلتهما “رحمة” 12 سنة، طالبة، حيث خرجت لشراء احتياجات للمنزل ولم تعد.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من قوات مباحث القسم، توصلت جهوده إلى معلومات تفيد عن مرتكبي الواقعة، حيث تبين أنهما “م.ع” 29 سنة، و”و.م” 26 سنة، سائقا توك توك، ومُقيمين عزبة ناصر دائرة قسم شرطة دار السلام بالقاهرة.

وتم إعداد عدة أكمنة، أسفر أحدها عن ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا باستدراج المتغيبة والتوجه بها إلى منطقة طرح النهر المجاورة لترعة الإسماعيلية دائرة القسم وتناوبا التعدى عليها جنسيا، وعقب ذلك خنقها وتركاها وفرا هاربين، وأرشدا عن مكان جثتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي أمرت بحبسهما ٤ أيام على ذمة التحقيق.

تلقى المقدم محمد الشاذلى، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بلاغا من «م. أ. هـ» 45 سنة سايس جراج وزوجته وتدعى «س. ع» 39 سنة ربة منزل يفيد بغياب نجلتهما «ر» 12 سنة طالبة، حيث أكدا في بلاغهما إنها خرجت، مساء أمس، لشراء احتياجات للمنزل ولم تعد.

تم تشكيل فريق بحث قادة اللواء علاء فاروق، مدير المباحث، وتوصلت التحريات إلى معلومات أفادت بمشاهدة المتغيبة تستقل مركبة توك توك صحبة مجهولان في وقت معاصر لاختفائها وبتكثيف الجهود أمكن تحديدهما وتبين أنهما كلا من «م ع س» 39 سنة و«و م م» 26 سنة سائقي توك توك من منطقة السلام بالقاهرة وتم ضبطهما وبسؤالهما اعترفا باستدراج الطالبة والتوجه بها إلى منطقة طرح النهر المجاورة لترعة الإسماعيلية دائرة القسم وتناوبا التعدى عليها جنسيا وعقب ذلك قاما بخنقها حتى الموت وفرا هاربين وأرشدا عن مكان الجثة وتم العثور عليها وتولت النيابة التحقيق.

وفي غضون ذلك شيع أهالي شبرا الخيمة، منذ قليل، جثمان الطفلة “رحمة. م”، 12 عامًا، والتي راحت ضحية سائقي “توك توك” و قاما بقتلها وإلقاء جثتها بترعة الإسماعيلية، حيث جرى دفنها بمقابر بهتيم في شبرا الخيمة .

وقررت نيابة شبرا الخيمة ثان، اليوم، حبس سائقين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة استدراج طالبة عمرها 12 عامًا داخل “توك توك” والتوجه بها إلى منطقة نائية على ترعة الإسماعيلية والتعدي عليها جنسيًا وخنقها حتى لفظت أنفاسها وتركاها وسط الهيش على الترعة وفرا هاربين، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

اخبار اليوم