اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الحوادث » النشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة
النشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة
النشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة

النشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة

13 أكتوبر 2018

كتب- علاء عمران:

شهدت شوارع ومحاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس، انتظامًا في الحركة المرورية وسط انتشار أمني لتنظيم حركة مرور السيارات.

محور 26 يوليو يشهد أمام القادم من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية في حركة السيارات فيما انتظمت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين، وشهد كوبري 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس انتظام في حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك.

كما انتظمت حركة سير السيارات أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة متجهًا لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، فيما ظهرت بعض الأحجام بمطلع أكتوبر من العروبة للمتجه إلى وسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المعلقة، وبمنزل محور النصر.

وشهد ميدان مصطفى محمود انسياب في حركة المركبات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبري 15 مايو في ظل تواجد مروري.

كما انتظمت حركة السيارات بميدان روكسي ورابعة وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات في الميادين الرئيسية في العاصمة، وظهرت كثافات مرورية بشوارع الهرم وصولا إلى قسم الطالبية، وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة بسبب أعمال التطوير نفق السيارات في ميدان النهضة.

وظهر انسياب محدود في حركة السيارات أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي وفي الاتجاه العكسي ظهر انسياب محدود في الحركة المرورية.

المصدر: مصراوي

اخبار اليوم