اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الحوادث » ليلة سقوط “رماح” و”أبو فارس”.. القبض على تاجري هيروين في الشرقية
ليلة سقوط “رماح” و”أبو فارس”.. القبض على تاجري هيروين في الشرقية
ليلة سقوط "رماح" و"أبو فارس".. القبض على تاجري هيروين في الشرقية

ليلة سقوط “رماح” و”أبو فارس”.. القبض على تاجري هيروين في الشرقية

13 أكتوبر 2018

الشرقية – فاطمة الديب:

ألقى ضباط مكتب مكافحة مُخدرات بلبيس، التابع لمديرية أمن الشرقية، اليوم السبت، القبض على عاطلين؛ بحيازتهما كمية من مسحوق "الهيروين" المُخدر، قبل ترويجها على عملائهما في منطقة "سنجام" بدائرة مركز بلبيس.

وتلقى عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لمكتب مكافحة مُخدرات بلبيس، عن قيام عاطلين، أحدهما مطلوب على ذمة قضايا جنائية، بجلب كمية من مسحوق "الهيروين" المُخدر لترويجها.

وفور التأكد من صحة المعلومات، وباستصدار إذن النيابة العامة، ألقي القبض على المتهمين "محمد. ع" وشهرته "رماح" 23 سنة، عاطل، مُقيم في ناحية "تل اليهودية"، مطلوب ضبطه في القضيتين أرقام 9416 جنايات أبو حماد لسنة 2018 "مُخدرات"، و6183 جُنح بلبيس لسنة 2018 "ضرب"، و"فارس. أ" وشهرته "أبو فارس" 23 سنة، عاطل، مُقيم بقرية "السعدية" ببلبيس.

وألقي القبض على المتهمين في منطقة "سنجام" ببلبيس، عند استقلالهما السيارة رقم 3765 "ر و ع"، وبحيازتهما نصف كيلو جرام من مسحوق "الهيروين" المُخدر، و11500 جنيه، وسلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش، و5 طلقات لذات العيار، وميزان حساس "ديجتال".

وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر: مصراوي

اخبار اليوم