اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الفن » مفاجأة.. هل عادت غنوة شقيقة أنغام من الموت بعد ساعات من رحيلها؟!!
مفاجأة.. هل عادت غنوة شقيقة أنغام من الموت بعد ساعات من رحيلها؟!!
مفاجأة.. هل عادت غنوة شقيقة أنغام من الموت بعد ساعات من رحيلها؟!!

مفاجأة.. هل عادت غنوة شقيقة أنغام من الموت بعد ساعات من رحيلها؟!!

13 أكتوبر 2018


شهد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تحرك مريب بعد ساعات قليلة من إعلان وفاة الفنانة الشابة غنوة شقيقة أنغام غنوة محمد علي سليمان، الأخت غير الشقيقة للفنانة أنغام، إثر حادث تصادم مروع بشارع التسعين في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

فبالرغم من وفاة الفنانة الراحلة إثر حادث التصادم المروع، إلا أن حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي والذي يحمل اسمها لا زال يعمل ويتفاعل مع المنشورات، الأمر الذي أثار ضجة على موقع التواصل الاجتماعي.

فبعد إعلان الوفاة، قام الحساب الشخصي بتغيير الصورة الشخصية للحساب بخلفية سوداء مكتوب عليها الآية القرآنية «إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ… يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي».

مفاجأة.. هل عادت غنوة شقيقة أنغام من الموت بعد ساعات من رحيلها؟!!

وأثارت التغريدات حالة من الجدل والبلبلة بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى ظن البعض أنها عادت للحياة من جديد وأنها لم تمت إثر الحادث، ولكن تبين أن الحساب يديره حاليًا أحد أصدقائها.

ويُذكر أن موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قد ابتكر خاصية جديدة تمكن صاحب الحساب ان يختار شخصًا من الأصدقاء ليدير الحساب بعد الوفاة.

وجدير بالذكر أن العلاقة بين كل من غنوة وأختها أنغام شهدت توترا كبيرًا منذ فترة كبيرة، على خلفية تصريحات أنغام لأحد البرامج الفضائية الذي رفضت فيه علاج أخوها.

وعن بداية الأزمة، كانت مع ظهور الفنانة أنغام في برومو برنامج «مصارحة حرة»، قالت إن أحمد الذي يعاني من مشكلات صحية هو أخوها غير الشقيق، الأمر الذي لم يعجب غنوة ودفعها إلى مهاجمة أنغام، في حسابها على فيس بوك، واعتبرت أن موقفها لا يليق، فأحمد في النهاية هو أخوها من أبيها.

وفجرت الفنانة الراحلة غنوة مفاجأة من العيار الثقيل، حيث اتهمت فيه أختها أنغام بأنها تكيد لها لتمنعها من دخول الوسط الفني، ولم تكن تلك هي المرة الاولى التي تواجه قيها الفنانة أنغام تلك الاتهامات.

اخبار اليوم