اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار عاجلة » نقيب الصحفيين: حل أزمة أرض أكتوبر قريبا بعد لقائي بوزير الإسكان
نقيب الصحفيين: حل أزمة أرض أكتوبر قريبا بعد لقائي بوزير الإسكان
نقيب الصحفيين: حل أزمة أرض أكتوبر قريبا بعد لقائي بوزير الإسكان

نقيب الصحفيين: حل أزمة أرض أكتوبر قريبا بعد لقائي بوزير الإسكان

13 أكتوبر 2018

كتب- مصطفى علي:

قال عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إنه التقى بالمهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان، منذ يومين، أثناء الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، وطلب منه عقد لقاء لحل أزمة أرض مدينة الصحفيين بأكتوبر، وذلك بعدما تلقى خطابا من وزارة الإسكان يفيد بأنه لم يتم سداد أقساط الـ30 فدانا الخاصة بالنقابة، وأنه سيتم سحبها حال عدم سداد الأقساط.

وقال سلامة لمصراوي إن النقابة سبق أن أرسلت خطابا لوزير الإسكان بشأن تحويل أموال قطعة الأرض المقدرة بـ34 فدانا، والتي تم تخصيصها للغير، لصالح أرض الـ30 فدان، وذلك بقيمة 11 مليون جنيه، وهي أموال النقابة لدى الوزارة.

وأضاف: "هناك مشاكل في الأرض، ولكن لم يتم تخصيصها للغير، وسنحل الأزمة في القريب العاجل، فأموال النقابة لدى الوزارة ومن المفترض أن تأخذ الوزارة الأقساط التي تم دفعها من قبل للأرض التى خصصت للغير لدفع الأقساط المتأخرة عن القطعة الحالية".

وأشار نقيب الصحفيين إلى أنه يجرى مفاوضات مع وزارة الإسكان بشأن الأقساط المتأخرة، متابعا: "المشروع كان المفروض انتهى منذ 7 سنوات، المجالس التى توالت على النقابة بعد الثورة لم تقدم خطوات إيجابية خاصة بمشروع الإسكان".​

المصدر: مصراوي

اخبار اليوم