اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار عاجلة » اليوم.. انطلاق برنامج “كل يوم” لوائل الإبراشي وخلود زهران على ON E
اليوم.. انطلاق برنامج “كل يوم” لوائل الإبراشي وخلود زهران على ON E
اليوم.. انطلاق برنامج "كل يوم" لوائل الإبراشي وخلود زهران على ON E

اليوم.. انطلاق برنامج “كل يوم” لوائل الإبراشي وخلود زهران على ON E

13 أكتوبر 2018

كتب- مصطفى علي:

ينطلق اليوم السبت برنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، والإعلامية خلود زهران، عبر قناة ON E، وذلك ضمن الخريطة البرامجية الجديدة بالقناة.

وقالت مصادر بالبرنامج لمصراوي، إن البرنامج من المقرر أن يتناول كل ما يهم الرأى العام المصرى، ويفتح العديد من القضايا التى تشغل بال المواطنين، منها السياسية والاقتصادية والاجتماعية، كما سيهتم بتقديم العديد من الخدمات للمواطنين.

وأضافت المصادر، أن شكل البرنامج لن يختلف كثيرا عما كان عليه وقت أن كان يقدمه عمرو أديب، لكنه سيركز بشكل أكبر على القضايا الاجتماعية والحياتية.

ومن المقرر أن يظهر الإعلامى وائل الإبراشى لمدة 5 أيام فى الأسبوع، من السبت إلى الأربعاء، فيما تظهر الإعلامية خلود زهران، يومين فى الأسبوع، هما الخميس والجمعة، على شاشة ON E.

يذكر أن شركة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات أون، قد أعلنت انضمام الإعلامى وائل الإبراشى إلى نجومها الكبار، ليقدم برنامج "كل يوم" على قناة ON E خلال شهر أكتوبر الجارى، حيث قام الإبراشى بتفعيل ورشة عمل من أجل إعداد المحتوى لبرنامج قوى من المتوقع أن يكون ضمن الأعلى مشاهدة.

بدوره، قال تامر مرسى رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، أن انضمام وائل الإبراشى فى الموسم الجديد أحد الركائز التى ستتقدم بها ON E إلى صدارة القنوات المختلفة.

وأضاف مرسى أن انضمام الإبراشى سيكون استمرار لنجاح القناة التى حصدت جوائز أحسن القنوات منذ انطلاقها منذ عامين، مؤكدا ثقته فى أن البرنامج يأتى ضمن خريطة متميزة فى البرامج والمحتوى وفى شكل يتلائم مع متطلبات المشاهد المصرى والعربى.

المصدر: مصراوي

اخبار اليوم