اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الفن » المشاهير والفنانين ينعون الفنانة غنوة سليمان شقيقة أنغام عبر مواقع التواصل الاجتماعي
المشاهير والفنانين ينعون الفنانة غنوة سليمان شقيقة أنغام عبر مواقع التواصل الاجتماعي
المشاهير والفنانين ينعون الفنانة غنوة سليمان شقيقة أنغام عبر مواقع التواصل الاجتماعي

المشاهير والفنانين ينعون الفنانة غنوة سليمان شقيقة أنغام عبر مواقع التواصل الاجتماعي

13 أكتوبر 2018


سيطرت حالة من الحزن الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة الفنانة غنوة سليمان، شقيقة المطربة أنغام، إثر حادث سير أليم بمنطقة التجمع الخامس، حيث تم نقلها بعده إلى المستشفى حتى لقت حتفها.

وقدّمت المطربة غادة رجب التعازي لعائلة الراحلة، داعية لها بالرحمة، وأن يلهم عائلتها الصبر على فراقها، ووصفت خبر رحيلها بـ”الصادم”، أما الممثل محمد عز، فنشر صورة للراحلة، داعيا لها بالرحمة.

وحرص الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين على مواساة أنغام في وفاة أختها، فكتب عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي رسالة إليها قال فيها: أختي الحبيبة أنغام البقاء لله في هذا المصاب الأليم، ربنا يصبركم جميعا ويدخلها فسيح جناته ويتغمدها برحمته ويلهمكم الصبر والسلوان.

وتقدم الفنان خالد سليم بخالص التعازي لأسرة الراحلة، ونشر عبر حسابه على Instagram، صورة لها مقدما تعازيه لأسرتها، داعيا لها بالرحمة والمغفرة، وطالب جمهوره بالدعاء لها ولوالده الراحل.

كما تقدمت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة وجميع فناني دار الأوبرا المصرية، بنعي للموسيقار الكبير محمد علي سليمان، وجاء فيه “نسأل الله أن يتغمدها برحمته وأن يلهم والدها وذويها الصبر والسلوان في هذا المصاب الأليم”.

وبدوره، أعرب الممثل والمنتج محمد محمود عبد العزيز، عن حزنه لرحيل غنوة، ووصفها بـ”الفتاة الطموحة”، وأيضًا نعى تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الفنانة الراحلة، وقال “أتقدم بأحر التعازي للفنانة القديرة أنغام بوفاة أختها صباح الجمعة.. البقاء لله”.

ونشرت الإعلامية وفاء الكيلاني عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر تغريدة لها تنعى بها الفنانة الراحلة، وكتبت “خبر محزن جدا وفاة غنوه الله يرحمها، ويغفر لها ويصبر ابنها على فراقها ويصبركم يا حبيبتي يا أنغام”، كما نعاها الفنان دياب، وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك” قائلًا: “البقاء والدوام لله وحده، وتوفيت إلى رحمة الله الأخت والزميلة الطيبة غنوة محمد علي سليمان، ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعل مثواكي الجنة، نسألكم الدعاء لأنه ليس لنا إلا الدعاء، ربنا يرحمك يا غنوة”.

ومن جانبه، أعرب الإعلامي محمود سعد، عن حزنه لفراق غنوة وقدّم خالص العزاء لوالدها الملحن محمد علي سليمان، وشقيقتها المطربة أنغام، وأوضح خلال تقديمة برنامج “باب الخلق” المذاع علي فضائية النهار، أن الشرطة تمكنت من القبض على سائق السيارة الذي تسبب في وفاة غنوة إثر تصادم عنيف، كما أشار إلى أن الراحلة قد نُقلت إلى المستشفى إثر الحادث الأليم، ولكن قد توفيت قبل وصولها.

وكذلك، نعى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الراحلة قائلا “قلبي وجعني، بمجرد إبلاغي بهذا الخبر الحزين”، مضيفا “كانت صديقة أعتز بها، ومحبة للحياة، وتبحث عن العمل بجدية، وأقدم خالص العزاء لأسرتها بالكامل، وأن يلهمهم الصبر والسلوان”.

اخبار اليوم