اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الاقتصاد العالمي » وزير البترول: مؤسسات الدولة تتكاتف للإسراع في توصيل الغاز للمنازل
وزير البترول: مؤسسات الدولة تتكاتف للإسراع في توصيل الغاز للمنازل
وزير البترول: مؤسسات الدولة تتكاتف للإسراع في توصيل الغاز للمنازل

وزير البترول: مؤسسات الدولة تتكاتف للإسراع في توصيل الغاز للمنازل

13 أكتوبر 2018


كتب- مصطفى عيد:

قال المهندس طارق الملا، وزير البترول الثروة المعدنية، إن المشروع القومي لتوصيل الغاز للمنازلن وإحلاله محل البوتاجاز، يشهد تكاتفًا بين جميع مؤسسات الدولة، وفقا لبيان من الوزارة اليوم السبت.

وخلال جولة للوزير مع خالد عبدالعال محافظ القاهرة أعمال المشروع القومي، اليوم، لتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل بمناطق حدائق حلوان، أكد الملا، على الإسراع بمعدلات توصيل الغاز للمنازل، ووزيادتها باستمرار، في إطار تحسين المستوى المعيشي.

وخلال الجولة استمع الوزير ومرافقوه إلى عدد من المواطنين أثناء إبرام التعاقدات الجديدة والذين أبدوا رضاهم عن مبادرة تقسيط الغاز الطبيعي للمنازل التي يدخلها الغاز الطبيعى لأول مرة، وأن تقسيط تكلفة توصيل الغاز التي يتحملها المواطن بواقع ٣٠ جنيها شهريا على فاتورة الاستهلاك بدون مقدم أوفوائد لمدة ٦ سنوات خفف كثيرا عليهم وحفزهم على الإسراع بالتعاقد.

وأشار الملا إلى أن مبادرة التوسع في أعمال توصيل الغاز الطبيعي للمنازل التي أقدمت عليها وزارة البترول حققت مردودا جيدا من حيث زيادة التعاقدات ومن ثم زيادة عدد الوحدات السكنية التي تعمل بالغاز الطبيعي كوقود إلى أكثر من ٩ ملايين وحدة سكنية حتى الآن.

المصدر: مصراوي

اخبار اليوم