اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار عاجلة » التعليم عن فيديو تحرش معلم بتلميذة في المنيا: “منذ شهور والمتهم محبوس حاليا”
التعليم عن فيديو تحرش معلم بتلميذة في المنيا: “منذ شهور والمتهم محبوس حاليا”
التعليم عن فيديو تحرش معلم بتلميذة في المنيا: "منذ شهور والمتهم محبوس حاليا"

التعليم عن فيديو تحرش معلم بتلميذة في المنيا: “منذ شهور والمتهم محبوس حاليا”

13 أكتوبر 2018


كتبت- ياسمين محمد:

قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، إن معلم اللغة الانجليزية بمدرسة ناصر رقم 2 الإبتدائية، بمحافظة المنيا، مستبعد من التدريس منذ 5/9/2018 ، على خلفية ما نسب إليه من تحرشه بإحدى الفتيات أثناء الدرس الخصوصي.

جاء هذا في ضوء ما جرى تداوله مؤخرا على موقع "فيسبوك"، لفيديو :"تحرش معلم بتلميذة أثناء الدرس الخصوصي".

وأضاف عمر، أن ما أثير بشأن المذكور والفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي يرجع إلى شهور مضت، خلال العام الدراسى الماضي داخل أحد المنازل أثناء الدرس الخصوصي.

وأوضح عمر، في بيان، اليوم السبت، أنه جرى إخلاء طرف المعلم من المدرسة، بمعرفة لجنة مشكلة لهذا الغرض، بناء على ما أثير بشأنه، وانقطع المعلم عن العمل بداية من 1/10/2018 بعد القبض عليه بتاريخ 30/9/2018، وصدور قرار النيابة الجزئية بحبسه احتياطياً على ذمة القضية رقم( 6678 لسنة 2018) بتهمة هتك عرض وتجدد حبسه حتى 17/10 2018.

وأكد عمر، أن الوزارة لن تتهاون فى حق الطلاب وتتخذ الإجراءات الصارمة فى مثل هذه الوقائع حتى يصبح من تسول له نفسه بارتكاب هذه الجرائم المشينة، عبرة لغيره.

وأكد أن المسئولية مشتركة فى التربية والتعليم بين الوزارة وبين أولياء الأمور، مطالبا أولياء الأمور بالمتابعة الجيدة والمستمرة لأبنائهم.

المصدر: مصراوي

اخبار اليوم