اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » أفلام - اخبار الافلام والنجوم » “ابن أمه”.. حكاية محمد سامي من تنظيم حفلات لـ”مخرج على قده”
“ابن أمه”.. حكاية محمد سامي من تنظيم حفلات لـ”مخرج على قده”
"ابن أمه".. حكاية محمد سامي من تنظيم حفلات لـ"مخرج على قده"

“ابن أمه”.. حكاية محمد سامي من تنظيم حفلات لـ”مخرج على قده”

13 أكتوبر 2018


في مايو من كل عام، تنظم صبورة السيد، والدة المخرج محمد سامي، حفلًا ضخمًا لتكريم النجوم، في أحد فنادق القاهرة الكبرى، للترويج للمدارس التي تمتلكها، فاستغلها سامي في توثيق علاقاته مع الفنانين.
قبل الحفل السنوي يتفرغ سامي لدعوة الفنانين اللذين يعملون معه في أي عمل فني يقدمه خلال هذا العام، ربما نشأت سامي طُبعت عليه في الأعمال الفنية فما تربي عليه، طبقه في عمله فأقحم زوجته في عالم التمثيل بعد عملها كمساعد مخرج، ورغم ذلك لم تحقق نجاح يذكر.
ففي مسلسل "الأسطورة" فرض سامي زوجته وفرد لها مساحة كبيرة وهو ما أغضب الفنانات المشاركات في العمل، بينما في مسلسل "كلام على ورق" الذي قامت ببطولته الفنانة هيفاء وهبي لم يحقق المسلسل أي نجاح سوي في الأدوار الفرعية الخاصة بالفنان ماجد المصري أو الفنان أحمد زاهر.
حياة محمد سامي الفنية لم تكن كأي مخرج يصنع لنفسه أعمالا جوهرية وكبيرة، يحترمها الجمهور بل حاول في كل مرة أن يركز أكثر في أمور فرعية وهو ما تعود عليه عندما ترك أعماله من أجل التجهيز والتركيز في حفلات والدته.
لم يكن لسامي علامة فنية يتذكرها الجمهور أو تضع في مكتبة أفضل 100 فيلم سينمائي مصري بل كانت أعمالًا من أجل التواجد في المواسم فقط.

اخبار اليوم