اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار عاجلة » “ينطلق 3 نوفمبر”.. ننشر جدول أعمال منتدى شباب العالم
“ينطلق 3 نوفمبر”.. ننشر جدول أعمال منتدى شباب العالم
"ينطلق 3 نوفمبر".. ننشر جدول أعمال منتدى شباب العالم

“ينطلق 3 نوفمبر”.. ننشر جدول أعمال منتدى شباب العالم

13 أكتوبر 2018

القاهرة – مصراوي:

تشهد مدينة شرم الشيخ في الفترة من 3 حتى 6 نوفمبر المقبل، فعاليات منتدى شباب العالم بحضور ما يقرب من 3 آلاف شاب من مختلف دول العالم.

وخلال أيام المنتدى سيتم عقد جلسات مكثفة، حيث يشهد اليوم الأول فاعليات الافتتاح، فيما يتضمن اليوم الثاني نحو 11 جلسة هي: "دور قادة العالم في بناء واستدامة السلام"، "أجندة 2063 إفريقيا التي تريدها"، "ما بعد الحروب والنزاعات.. آليات بناء المجتمعات والدول"، "العالم الرقمي كمجتمع مواز، كيف يفرض سيطرته على عالمنا الواقعي"، " فرص العمل في عصر الذكاء الاصطناعي".

وأيضا جلسات "الألعاب والرياضة الإلكترونية.. لمحة من العالم الافتراضي لمجتمع الألعاب الإلكترونية"، "دور القوة الناعمة في مواجهة التطرف الفكري والإرهاب"، "التعاون الأورومتوسطي.. شراكة إستراتيجية"، "الأمن المائي في أعقاب التغير المناخي"، "دور رواد الأعمال والشركات الناشئة في النمو الاقتصادي العالمي".

أما اليوم الثالث للمنتدى فيشهد جلسات تحت عنوان "المساعدات الإنسانية مسئولية دولية في مواجهة التحديات"، "كيف نبني قادة المستقبل"، "دور الفن والسنيما في تشكيل المجتمعات"، "تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة.. نحو عالم متكامل"، "تقليص الفجوة بين الجنسين في سوق العمل".

كما يشهد المنتدى نماذج محاكاة للقمة العربية الإفريقية، منها نموذج محاكاة حول آفاق التكامل الاقتصادي.

ويشهد اليوم الأخير للمنتدى الجلسة الختامية، التي يتم خلالها إعلان التوصيات وكلمة الختام للرئيس عبد الفتاح السيسي.

"ينطلق 3 نوفمبر".. ننشر جدول أعمال منتدى شباب العالم  "ينطلق 3 نوفمبر".. ننشر جدول أعمال منتدى شباب العالم

المصدر: مصراوي

اخبار اليوم