اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الفن » الفنانة دينا الشربيني تقبل صورة عمرو دياب على تورتة عيد ميلاده
الفنانة دينا الشربيني تقبل صورة عمرو دياب على تورتة عيد ميلاده
الفنانة دينا الشربيني تقبل صورة عمرو دياب على تورتة عيد ميلاده

الفنانة دينا الشربيني تقبل صورة عمرو دياب على تورتة عيد ميلاده

15 أكتوبر 2018


تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطع فيديو جديد، خلال احتفال الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلاد النجم عمرو دياب، بصحبة مجموعة من أصدقائهما، على متن إحدى المراكب النيلية.

وظهرت “دينا”، بفستان قصير لامع، وقبلت صورته على “تورتة” عيد ميلاده، المدون عليها “كل عام وأنت بخير بوبو” باللغة الأنجليزية.

وكان مصدر مقرب من الفنانة دينا الشربيني، كشف تفاصيل استعدادها للاحتفال بعيد ميلاد النجم عمرو دياب، مؤكدًا أنها ستفاجئه بحفل مميز في إحدى المراكب على النيل، بحضور مجموعة من أصدقائهما المقربين.

وأضاف المصدر، أن “دياب” أصدر أغنية “بحبك أنا” منذ يومين، خارج ألبومه الجديد “كل حياتي”، الصادر منذ أسابيع، ليهديها لـ”دينا”، بعد أن أهدى لها أغنية “أجمل عيون”، الشهيرة بـ”برج الحوت”، العام الماضي ضمن ألبوم “معدي الناس”.

يأتي ذلك، بعد عام من تنظيمها حفل مفاجئ بمناسبة عيد ميلاده، على أنغام أغنيته الجديد في ذلك الوقت “الفرحة الليلة”، بحضور مجموعة من الفنانين والمنتجين والإعلاميين، أبرزهم المنتج تامر مرسي وزوجته نسرين إمام، والمنتج والمخرج طارق العريان، بإحدى فنادق القاهرة الكبرى.

ونشر “دياب” عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، في ذلك الوقت أول صورة تجمعه بدينا الشربيني، بعد شائعات زواجهما، بصحبة طارق العريان والسيناريست تامر حبيب، معلقًا: “مع فريق العمل”، والتي أثارت ضجة كبيرة بين جمهوره ومتابعيه في مصر والوطن العربي.

يذكر أن الفنانة الشابة، نشرت صورة جديدة لها، بعدسة كريم نور المصور الخاص بـ”دياب”، قائلة: “تم التعاقد بين مجموعة إم بي سي والنجمة دينا الشربيني على إنتاج مسلسل رمضان 2019”.

اخبار اليوم