اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » أخبار الشرق الأوسط » الأمير “الوليد بن طلال” على تويتر “الله ثم الملك ثم الوطن”
الأمير “الوليد بن طلال” على تويتر “الله ثم الملك ثم الوطن”
الأمير "الوليد بن طلال" على تويتر "الله ثم الملك ثم الوطن"

الأمير “الوليد بن طلال” على تويتر “الله ثم الملك ثم الوطن”

17 أكتوبر 2018


قام الأمير “الوليد بن طلال” والملياردير السعودي بنشر تغريده على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يدعم فيها الملك “سليمان بن عبد العزيز” بعد الحملات الشرسة التي نشرت مؤخرا ضده.

وجاء في تغريدته على تويتر

“الله ثم الملك ثم الوطن” #لازما_العايل_زمينا.

وجاءت تلك ألتويته تزامنا مع الحملة التي أطلقها السعوديون تضمنا مع الملك سليمان تحت هاشتاج #كلنا_ثقة_في_محمد_بن_سلمان، وجاء ذلك ردا على الحملة الموجه ضد الملك سليمان من قبل تركيا بشأن أختفاء الكاتب الصحفي جمال خاشقجي.

وفي هذا الشأن فقد أصدرت الخارجية السعودية سابقا بيانا ترد فيه على التهديدات بفرض غرامات عليها كالتالي:

“تؤكد المملكة رفضها التام لأي تهديدات ومحاولات للنيل منها، سواء عبر التلويح بفرض عقوبات اقتصادية، أو استخدام الضغوط السياسية، أو ترديد الاتهامات الزائفة”.

الأمير "الوليد بن طلال" على تويتر "الله ثم الملك ثم الوطن"

الملك سليمان بن عبد العزيز

وأكد على أن تلك الاتهامات زائفة وليس لها أي أساس من الصحة ولن تناول من المملكة، ومكانتها العربية، والإسلامية، وأنها سوف ترد على أي أجراء في حقها، وأن أقتصاد المملكة له دور قويا في التأثير العالمي.

“الاتهامات الزائفة لن تنال من المملكة، ومواقفها الراسخة، ومكانتها العربية والإسلامية والدولية، ومآل هذه المساعي الواهنة كسابقاتها هو الزوال”، متابعا “تؤكد المملكة أنها إذا تلقت أي إجراء فسوف ترد عليه بإجراء أكبر، وأن لاقتصاد المملكة دور مؤثر وحيوي في الاقتصاد العالمي، وأن اقتصاد المملكة لا يتأثر إلا بتأثر الاقتصاد العالمي”.

 

 

 


اخبار اليوم