اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الاقتصاد العالمي » سحر نصر تتفقد المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية
سحر نصر تتفقد المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية
سحر نصر تتفقد المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية

سحر نصر تتفقد المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية

10 نوفمبر 2018


كتب- مصطفي عيد:

تفقدت سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي،صباح اليوم السبت، المعرض الدولي الأول للاستثمار والتوكيلات التجارية "بيزنكس 2018".

وقالت سحرن نصر في بيان صحفي إنه في إطار دعم الدولة ورعايتها للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وتوفير فرص العمل للشباب والترويج للاستثمار في مصر، فإن الحكومة تولي اهتمامًا كبيرًا بمثل هذه المعارض الدولية التي تعمل على جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية وتسهم في توفير فرص عمل للشباب.

وعلى هامش المعرض كرمت غرفتا التجارة السعودية بمكة المكرمة، وغرفة التجارة والصناعة بأبو ظبي، الدكتورة سحر نصر كأحسن وزيرة للاستثمار في الوطن العربي، على هامش المعرض وإهدائها درعين تذكاريين مقدمان من أعضاء الغرفتين، كما تم تكريم محسن عادل، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.=

ونقل البيان عن عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، قوله إن مناخ الاستثمار في مصر شهد انطلاقة كبيرة بفضل القيادة السياسية ودور نصر، مشيرا إلى أن الكثير من المستثمرين العرب والأجانب يقولون إن مصر من أكثر الدول الجاذبة للاستثمار.

وأشاد سلامة، بمركز خدمات المستثمرين وما يتضمنه من تسهيل كافة الإجراءات على المستثمر في مكان واحد فقط.

ويضم معرض " بيزنكس 2018 "عددًا كبيرًا من المستثمرين والموزعين والوكلاء التجاريين الدوليين، وجناح لوزارة الاستثمار والتعاون الدولي والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

كما يجمع المعرض أكثر من 200 جهة استثمارية من مختلف القطاعات في عدد كبير من الدول العربية المشاركة بأجنحة المعرض وعلى رأسهم دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية ولبنان وغيرهم من الدول العربية، بقطاعيها الخاص و الحكومي ومن بينها غرفة أبو ظبي.

وانطلق المعرض الدولي الأول للاستثمار والتوكيلات التجارية "بيزنكس 2018"، الأول والأكبر من نوعه لتسويق فرص الاستثمار والأعمال التجارية في مصر، يوم الخميس الماضي وينتهي اليوم، بمركز مصر الدولي للمعارض الدولية "المنارة" بالقاهرة.

المصدر: مصراوي

اخبار اليوم