اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار عاجلة » رئيس مجلس النواب: “سلعة الأمن” التي يقدمها رجال الشرطة هي الأغلى في المجتمع
رئيس مجلس النواب: “سلعة الأمن” التي يقدمها رجال الشرطة هي الأغلى في المجتمع
رئيس مجلس النواب: "سلعة الأمن" التي يقدمها رجال الشرطة هي الأغلى في المجتمع

رئيس مجلس النواب: “سلعة الأمن” التي يقدمها رجال الشرطة هي الأغلى في المجتمع

10 نوفمبر 2018


القاهرة- أ ش أ:

أكد رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال، أن تعديل بعض أحكام القانون 35 لسنة 1981 بشأن "إنشاء صندوق تحسين خدمات الرعاية الصحية لأعضاء هيئة الشرطة وأسرهم"، يندرج تحت بند التضامن الاجتماعي لما يقدمه رجال القوات المسلحة والشرطة، وأن سلعة الأمن التي يقدمها هي الأغلى في المجتمع.

وقال رئيس مجلس النواب -خلال مناقشة مشروع القانون اليوم السبت- إن رجال الشرطة يقدمون سلعة هي الأغلى في المجتمع ألا وهي سلعة "الأمن والأمان"، ولفت إلى أن رجال الأمن تحملوا الكثير لتوفير ما تتمتع به مصر الأن من أمان، وأن الأمان الموجود في مصر غير متواجد في الكثير من الدول المتقدمة.

وأشار إلى أن الجميع لا ينسى ما حدث لجهاز الشرطة في 25 يناير 2011، وكيف استطاعت مصر تضميد جراح رجال الشرطة لتعود لتبسط الأمن في ربوع مصر، وتتصدى لقوى الشر والإرهاب، والدولة المصرية لاتنسى أبدا تضحيات رجال الشرطة.

وأوضح عبدالعال أن مصر لا تنسى فئات المجتمع المختلفة، لافتا إلى أن مصر استطاعت أن تحقق تقدما كبيرا في ملف الصحة وعلاج فيروس "سي"، بالإضافة إلى حملات التأمين الصحي الشامل للمصريين، مضيفا أن أيضا رجال الشرطة يستحقون التقدير.

وأكد أن القانون رقم 35 لسنة 1981 لإنشاء "صندوق تحسين خدمات الرعاية الصحية لأعضاء هيئة الشرطة وأسرهم " صادر منذ أكثر من 37 عاما، في الوقت الذي شهد المجتمع فيه تغيرات كثيرة، الأمر الذي يستوجب إدخال بعض التعديلات على القانون.​

المصدر: مصراوي

اخبار اليوم