اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار عاجلة » تشمل توشكى.. ماهي تقارير”المركزي للمحاسبات” التي أحالها “عبدالعال” إلى اللجان النوعية
تشمل توشكى.. ماهي تقارير”المركزي للمحاسبات” التي أحالها “عبدالعال” إلى اللجان النوعية
تشمل توشكى.. ماهي تقارير"المركزي للمحاسبات" التي أحالها "عبدالعال" إلى اللجان النوعية

تشمل توشكى.. ماهي تقارير”المركزي للمحاسبات” التي أحالها “عبدالعال” إلى اللجان النوعية

10 نوفمبر 2018


القاهرة- أ ش أ:

أحال رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال، التقارير السنوية للجهاز المركزي للمحاسبات إلى اللجان النوعية المختصة لدراستها.

وشملت التقارير السنوية التي أحالها رئيس مجلس النواب في الجلسة العامة للمجلس اليوم السبت، نتائج الرقابة المالية على المشروعات التنموية ومتابعة وتقييم اتفاقيات القروض وأسعار السلع الاستهلاكية والشركات التي تحت التصفية حتى عام 2016.

كما شملت التقارير السنوية للجهاز المركزي للمحاسبات نتائج الرقابة المالية والتقييم لشركات التعدين والغزل والنسيج والصناعات الكيماوية عن السنة المالية 2016، إلى جانب مشروع محطات الرفع والأعمال في منطقة ترعة الإسماعيلية في المرحلة الثانية، ومشروعات الري، فضلا عن نتائج الرقابة المالية على الشركات العاملة في مجالات الزراعة والثروة الحيوانية حتى 30 يونيو 2016.

وتضمنت التقارير مشروعات شباب الخريجين، ومشروع تنمية شمال سيناء وترعة السلام، والاستصلاح والزراعة بمنطقة الحمام، فضلا عن مشروع تنمية وادي توشكى منذ بدء العمل فيه، والمشروعات المتعلقة بحماية المجري المائي لنهر النيل، ومتابعة وتقييم الخدمات التعليمية والمتعلقة بالشئون الدينية والأوقاف، وأداء وزارة الصحة فيما يتعلق بالخدمات الخاصة بالمستشفيات ومياه الشرب.​

المصدر: مصراوي

اخبار اليوم